الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:37 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

أحمد زاهر: سعيد بردود الأفعال حول ”جمال لبه”

الصباح العربي

قال الفنان أحمد زاهر إنه سعيد بردود الأفعال التي تلقاها عقب عرض الحلقة رقم ٢٣ من مسلسل ولد الغلابة بطولة الفنان أحمد السقا حيث ظهر زاهر كضيف شرف ويجسد شخصية المحامي "جمال لبه" وفاجأ زاهر جمهوره بلوك جديد ومختلف تماما عما قدمه خلال مشواره الفني.

وأضاف زاهر في تصريح صحفى لة، أن ظهوره كضيف شرف لا يعني ألا يهتم بتفاصيل المشهد، مؤكدا أنه يعشق العمل مع المخرج محمد سامي والنجم احمد السقا.

وتابع قائلا: "عندما نجتمع انا وسامي في عمل لابد وأن يخرج مختلف والفضل يعود له في كراكتر "جمال لبه" أما أحمد السقا فهو أخويا وأجدع واحد في الدنيا، وطالب زاهر جمهوره متابعة الحلقات القادمة لأنها تتضمن الكثير من المفاجآت.

يذكر أن النجم أحمد زاهر ظهر بلوك جديد وشخصية مختلفة تماما عما قدمه من قبل في مشواره الفني خلال أحداث الحلقة رقم ٢٣ من مسلسل ولد الغلابة بطولة النجم أحمد السقا.

وجسد زاهر شخصية "جمال لبه" المحامي الذي لجأ إليه "عيسى" ويجسد دوره الفنان أحمد السقا لمساعدته في الإفراج عن والد حبيبته "فرح"، وتجسد دورها الفنانة مي عمر والمحكوم عليه بالسجن.

كانت أسرة المسلسل قد فاجأت الجمهور في أول حلقة من المسلسل بظهور الفنان تامر حسني كضيف شرف ليعد زاهر هو ثاني مفاجآت المسلسل حتى الآن.

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة المسلسل: أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

أحمد زاهر سعيد بردود الأفعال حول "جمال لبه"

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq