الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 02:13 مـ
الصباح العربي

الرياضة

المدير الفني لليفربول يكشف من نام في حضن كأس دوري الأبطال

الصباح العربي

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن مواقف طريفة في الطائرة، أثناء عودة بعثة الفريق من العاصمة الإسبانية "مدريد"، بكأس دوري أبطال أوروبا، التي حققها الريدز.

وتوج ليفربول بلقب الكأس ذات الأذنين للمرة السادسة في تاريخه، بعد تغلبه على توتنهام هوتسبير، بثنائية نظيفة، في النهائي الإنجليزي، الذي جمع بينهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد.

وسئل كلوب حول الشخص الأكثر حظًا بالنوم مع كأس دوري الأبطال، وقال الألماني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد دايف أحد أفراد الأمن"، مشيرًا إلى أنه لم تتح أمامه الفرصة للنوم مع الكأس.

وأضاف: "كان لدينا الفرصة في غرفة خلع الملابس، بعد المباراة، حتى نتمكن من احتضانها قليلًا، لكن بعد ذلك قمنا بإرجاعها للمسؤولين".

ونال الدولي المصري محمد صلاح الفرصة للاحتفاظ فترة قصيرة بكأس دوري أبطال، وفقًا للصورة التي نشرها حساب ليفربول الرسمي لـ "مو" وهو نائمًا في الطائرة ويعانق الكأس.

وقاد صلاح فريق ليفربول، للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام لمدة 14 عامًا، بعدما سجل هدفًا في فوز الريدز على السبيرز.

وبات "مو" أول لاعب مصري في التاريخ يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وثاني لاعب عربي يسجل في البطولة بعد الجزائري رابح ماجر، الذي سجل هدفا لفريقه بورتو البرتغالي في نهائي 1987، أمام بايرن ميونخ الألماني.

المدير الفني لليفربول يكشف نام حضن كأس دوري الأبطال

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq