الصباح العربي
الأحد، 15 ديسمبر 2019 12:17 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الكاف يحسم أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا في باريس .. اليوم

الصباح العربي

تعقد لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اجتماعا اليوم في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل حسم أحداث مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمع بين الترجي التونسي ونظيره الوداد المغربي .

بدأت أحداث اللقاء في اياب دوري نهائي ابطال أفريقيا المقامة على ملعب الأوليمبي برادس، حيث توقف لقاء الوداد والترجي عقب إلغاء الحكم الجامبي باكاري جاساما، هدفا صحيحا لفريق الوداد بداعي التسلل، ورفضه اللجوء إلى تقنية الـ"VAR"، مما أثار غضب لاعبي الفريق المغربي بشكل مثير ولم يكن يتوقع أحد أن يصل الأمر إلى ذلك الطريق.

ورغم تواجد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في مدرجات الملعب لمتابعة اللقاء كما يحدث في اللقاءات الهامة داخل القارة، اضطر أحمد أحمد النزول إلى أرض الملعب لاحتواء المواقف ولكن الظروف لم تساعده بل تطورت الي اشتباكات عنيفة بين كلا الفريقين بعد ظهور اسماعيل الحداد لاعب الفريق المغربي، وهو يشتبك مع لاعبي الفريق التونسي، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تقام في الملعب الأوليمبي بسوسة.

ورغم احتساب حكم اللقاء فوز الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا بعد مقاطعة لاعبي الوداد المباراة وعدم خوضهما اللقاء، استقبلت جماهير الوداد لاعبي الفريق بطريق حافلة وكأنهما عادوا إلى أرض الوطن بتحقيق الفوز.

وتحسم اليوم اللجنة القرار النهائي والذي من المنتظر أن يعاد لقائي نهائي دوري ابطال افريقيا، حسب تقارير الصحف الاجنبية، خصوصا بعد تصريحات سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد المغربي وتوجيه اتهام صريح للكاف.

الكاف يحسم أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا باريس اليوم

الرياضة

آخر الأخبار

مجلة الجوهره
مجلة رواد الأعمال