الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:41 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط سائق بشركة خاصة اختلق واقعة سطو مسلح لسرقة أموال الشركة بالمنوفية

الصباح العربي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، لغز واقعة قيام مجهولين بالسطو المسلح على سائق بشركة خاصة أثناء سيره بطريق الخضراوي بمركز زفتى، وتبين من خلال التحريات أن السائق إختلق واقعة السطو لسرقة أموال الشركة، لمروره بضائقة مالية، تم ضبطه وإحالتها إلى النيابة العامة.

جاء فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية من إحدى المستشفيات بإستقبالها "سائق بشركة للكاوتش ومقرها بالغربية، ومقيم بالغربية" مصاباً بجروح سطحية.

بالإنتقال والفحص وسؤاله قرر بأنه حال عودته من الإسكندرية بالسيارة قيادته نقل وبحوزته مبلغ مالى قدره " 58,500 ألف جنيه مصرى" إجمالى ما تم تحصيله من عملاء الشركة، متجهاً إلى محل إقامته بمدينة زفتى بطريق الخضراوية بدائرة المركز إستوقفه أربعة أشخاص مُلثمين مجهولين يستقلون دراجتان ناريتان وقاموا بتهديده بسلاح نارى كان بحوزتهم وإستولوا على المبلغ المالى و هاتفه المحمول.. وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالمنوفية توصلت جهوده إلى عدم صحة البلاغ، وبمواجهه المُبلغ، إعترف بإختلاق الواقعة لمروره بضائقة مالية ، وبإرشاده تم ضبط المبلغ المالى والهاتف المحمول، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مديرية أمن المنوفية أسلحة نارية ضبط سائق بشركة خاصة إختلاق واقعة سرقة السطو المسلح سرقة أموال الشركة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq