الصباح العربي
الخميس، 6 أغسطس 2020 06:39 مـ
الصباح العربي

الحوادث

حبس مختلق قصة فتاة الدراجة البخارية بالإسكندرية ٤ أيام

الصباح العربي

أمر رئيس نيابة الجمرك بالإسكندرية، بحبس الشاب مختلق قصة "فتاة الدراجه البخارية" 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بنشر أخبار كاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وإساءة استعمال وسائل الاتصال، والتشهير.

وتسلمت النيابة محضر تحريات الشرطة المحرر بمعرفة ضباط قسم شرطة محرم بك بعد حجز المتهم منذ امس، والذي ثبت منها صحة اختلاق المتهم للواقعة، وامرت باستعجال تحريات مباحث الإنترنت في الواقعة.

وكان علاء محمود، شقيق "منار" قد تقدم ببلاغ رقم 1969 لسنة 2019 إداري الجمرك، بقسم شركة الجمرك ضد محمد سعيد، لنشر وقائع غير حقيقة بعد تصويره هو وشقيقته وشقيقه على دراجته البخارية بنفق قناة السويس ورفعها على السويشال ميديا، واتهمه بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.

وأكد أنه لا يعرف الشاب الذي قام بتصويري، ولماذا لم يسألني إذا تشكك بالأمر، موضحًا أنه لم يتم القبض عليه، ولا يوجد أي صحة للمطاردات وللرواية التي أثارها ذلك الشاب.

وتواجه مع الشاب محمد سعيد أمام النيابة، مؤكدا أنه لم يستوقفه أو يطارده أحد أو يلقي عليه القبض هو وشقيقه وشقيقته وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة.  

وأضاف علاء محمود، 20 عام، طالب بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، بأن الاسكوتر الذي قال عنه صاحب المنشور مسروق، هو ملكه وبأوراق رسمية، وهم كانوا في طريقهم إلى المكان المخصص التي تتلقي به جلسات التخاطب، موضحًا أنهم لا بد أن يستقلوا "الاسكوتر" بهذا الشكل حتى لا تتعرض شقيقتهم للسقوط، بسبب إعاقتها.

الحوادث