الصباح العربي
الجمعة، 6 ديسمبر 2019 06:37 مـ
الصباح العربي

الأخبار

«دابسي» شركة جديدة لمنافسة «أوبر وكريم» 

الصباح العربي

كشفت مصادر اعلامية  إن شركة تسمى «دابسي» هي أحدث الكيانات الاقتصادية التي سوف تنافس شركتي أوبر وكريم في مصر،  وستعمل على نطاق واسع في مجال النقل والمواصلات داخل البلاد.

واوضحت التقارير ، إنه تم الإعلان عن إنشاء الشركة في مصر وتضم في هيكل الإدارة طه الحكيم رئيساً لمجلس الإدارة، والعميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق رئيساً تنفيذياً، ومحمد الوكيل عضواً منتدباً، والإعلامية إيمان أبو طالب مستشاراً إعلامياً، ووليد السكري مديراً لقطاع تطوير الأعمال. 

ويعمل تطبيق «دابسي» على هواتف الأندرويد والآيفون، ويتيح طلب سيارات ملاكي وأوتوبيسات ويخوت وطائرات ودراجات نارية.

وقال أسامة حلمي، رئيس شركة OST، أحد الوكلاء المجتمعين مع ممثلى «دابسي»، إنه لم يتم فتح باب التسجيل للسائقين حتى الآن.

وأوضح أن «دابسي» تستهدف الوصول إلى 100 ألف سائق قبل انطلاق التطبيق رسمياً، بالإضافة إلى تنفيذ مليون رحلة خلال أول أيام عملها بالسوق المصرية. مؤكدا ان الشركة تمنح مرتبات تصل إلى 6 آلاف جنيه مصري شهرياً علي ان تبدأ  عملها في 3 مدن هي القاهرة والغردقة وشرم الشيخ.

واضاف ان الشركة سوف تقدم  للسائقين  تأمينات اجتماعية وطبية، وحوافز لمن يتعدى تقييمهم 4.8 نجمة، ومساعدتهم في استبدال السيارات القديمة بأخرى حديثة.
موضحا انه  سيتم تقديم  رواتب للسائقين تصل إلى 6 آلاف جنيه شهرياً عند تحقيق 400 رحلة، و300 ساعة أونلاين بشرط أن يكون حاصلاً على تقييم 4.8 نجمة، و3300 جنيه عن 300 رحلة، و250 ساعة بدرجة التقييم نفسها.
 

دابسي شركة جديدة منافسة أوبر وكريم 

الأخبار

آخر الأخبار