الصباح العربي

الجمعة، 23 أغسطس 2019 09:40 مـ
الصباح العربي

الرياضة

شاهد.. جزائريون يتسلقون الهرم الأكبر ويهتفون لـ منتخب بلادهم

الصباح العربي

قام نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،بتداول بثًا مباشرًا لأحد مشجعي منتخب الجزائر، خلال تواجده رفقة العشرات من مشجعي محاربي الصحراء، خلال زيارتهم لمنطقة الأهرامات بالجيزة.

وأظهر الفيديو، حالة مرح كبيرة بين أنصار منتخب الجزائر الشقيق، حيث تسلقوا درجات الهرم الأكبر، وأخذوا يرددون هتافات منتخبهم الشهيرة، التي جاء أبرزها "وان، تو، ثري، فيفا ألجيري"، وذلك قبل ساعات من لقاء منتخب بلادهم أمام نسور نيجيريا في الدور قبل النهائي من بطولة أمم أفريقيا اليوم.

وانهالت المئات من التعليقات على مقطع الفيديو، حيث أعرب رواد موقع التواصل عن حسب الاستقبال والحفاوة من الجانب المصري، وأن أم الدنيا بالفعل بلد ثان لجميع الجزائريين والعرب بها، فيما رحب المصريون بأشقائهم وتمنوا لهم وافر الحظ والتوفيق الليلة في مشوارهم نحو اللقب الأهم أفريقيا.

ويصطدم منتخب الجزائر بنظيره النيجيري، اليوم الأحد، في تمام التاسعة مساء، في قمة نارية بالدور نصف النهائي، من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتقى المنتخبان في 20 مباراة سابقة فاز النسور في 9 مباريات مقابل 7 لقاءات للجزائر، بينما كان التعادل حاضرًا في 4 مواجهات.

وعلى مستوى كأس الأمم الأفريقية التقى المنتخبان في 8 لقاءات فاز كل منهما في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين.

ويقدم منتخب الجزائر أداءً رائعًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات بالفوز على كينيا والسنغال وتنزانيا، وتفوق على غينيا بثلاثية في دور الـ 16، وتخطى كوت ديفوار بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي.

جزائريون يتسلقون الهرم الأكبر ويهتفون منتخب بلادهم

الرياضة