الصباح العربي
الأربعاء، 22 يناير 2020 01:59 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط فتاة وسائق لسرقة مليون و600 ألف جنيه من مسكن والد الأولى بالمطرية

الصباح العربي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق وفتاة لقيامهما بسرقة مبلغ مليون جنيه و600 ألف من مسكن والد الفتاة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية من (صاحب محل مخبوزات ، مقيم بشارع الطاهرة بدائرة القسم) بسرقة حقيبة بداخلها مبلغ (مليون و600 ألف جنيه) من داخل الشقة سكنه ووجود بعثرة بمحتوياتها .

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائى بالإشتراك مع قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة إلى تحديد مُرتكبى الواقعة وهما كلاً من : (إبنة المُبلغ سن22 ، مديرة مبيعات بإحدى الشركات، سائق بإحدى الشركات ، سن36 ، مقيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وقررت الأولى سابقة عمل السائق بالشركة عملها وعلمها بإحتفاظ والدها بمبالغ مالية كبيرة داخل الشقة سكنهم ، فقامت بإصطناع مفاتيح للشقة وتسليمها للسائق، والذى تمكن من دخول الشقة والإستيلاء على المبلغ المالى ،

وبمواجهة السائق أيد ذلك وقرر تخلصه من المفاتيح المصطنعة بإلقائها بالطريق العام ، وأرشدا عن مبلغ (مليون و196 ألف و750 جنيه) داخل شقة مستأجرة بمنطقة الخصوص بالقليوبية وسيارة ملاكى بدون لوحات معدنية قام بشرائها بمبلغ (425 ألف جنيه) من متحصلات السرقة ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الأجهزة الأمنية مديرية أمن القاهرة ضبط سائق فتاة سرقة أوال مليون جنيه سرقة مسكن المطرية

الحوادث