الصباح العربي
الأحد، 15 ديسمبر 2019 03:22 صـ
الصباح العربي

الأخبار

أجندة فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب في العاصمة الإدارية

الصباح العربي

تنطلق، غدا الثلاثاء 30 يوليو، فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد على مدار يومين متتالين، بحضور 1500 شاب.

يبدأ المؤتمر بجلسة افتتاحية في الخامسة مساءً، تستمر لمدة ساعة، ثم يعقبها استراحة قصيرة، لتبدأ في السادسة والنصف الجلسة الأولى من نموذج محاكاة الدولة المصرية، ثم استراحة لمدة نصف ساعة، تعقبها الجلسة الثانية من نموذج المحاكاة نفسه في تمام الثامنة والنصف مساءً، وتنتهي في العاشرة مساءً.

وتبدأ فعاليات اليوم الثاني بحفل تخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة APLP، بقاعة المسرح في تمام الحادية عشر صباحا، ثم يعقد المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" كثاني فعاليات اليوم في تمام الثانية والنصف مساءً .

وفي السادسة مساء ثاني أيام المؤتمر، تبدأ جلسة "اسأل الرئيس" إحدى الجلسات الرئيسية في مؤتمرات الشباب، وتستمر لمدة ساعتين، وصولا إلى الجلسة الختامية للمؤتمر التي تبدأ في التاسعة مساءً، وتشهد التوصيات الختامية للمؤتمر.

يشارك في المؤتمر 1500 شاب تتنوع فئاتهم لتمثل جميع فئات الشباب المصري، حيث يشارك في المؤتمر ممثلين كل من: شباب الجامعات، شباب الأحزاب، شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، شباب من المبدعين والمبتكرين، فضلاً عن قطاع واسع من الشباب الذين تم اختيارهم من خلال التسجيل المباشر عبر الموقع الإلكتروني.

8dcd76d21abcd1722461c01904489278.jpg
c4749b3bac0e75843aff9a9d26bf0b2f.jpg
أجندة فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب العاصمة الإدارية

الأخبار

آخر الأخبار

مجلة الجوهره
مجلة رواد الأعمال