الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 03:33 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من المواد المخدرة بالسحر والجمال

الصباح العربي

ضبطت الأجهزة الأمنية ثلاثة من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار، فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى إستهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة (السحر والجمال) مكاناً لترويج المواد المخدرة.

وأسفر إستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (2 من العناصر الإجرامية - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بالشرقية) لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامى ، وذلك حال تواجدهما بدائرة القسم.. وبحوزتهما (40 جرام لمخدر الهيروين – هاتف محمول ) ، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار.

كما تم ضبط ( عاطل - سن 24 - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية ) لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان بالشرقية مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى .. وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان .. وبحوزته ( 50 جرام من مخدر الحشيش ، 30جرام من نبات البانجو المخدر، هاتف محمول ) ، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتف المحمول للإتصال بعملائه .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى الإستمرار فى بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

وزارة الداخلية العناصر الإجرامية منطقة السحر والجمال كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq