الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 01:02 صـ
الصباح العربي

محافظات

ضبط 173 مخالفة تموينية في حملة بالغربية  

الصباح العربي

وجه اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بشن حملات تموينيه مكثفة ومفاجئة على جميع اماكن مزاولة الأنشطة التموينية وتكثيف الرقابة على المجازر ومحلات بيع اللحوم والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار وضبط كافة المخالفات التموينية وكذا تكثيف المرور على المخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز.
حيث قامت مديرية التموين بالغربية بتشكيل حملات تموينية بالاشتراك مع الإدارة العامة للتجارة الداخلية ومباحث تموين الغربية أسفرت عن تحرير 173 مخالفة تموينية في الفترة من 26-29/7/2019.
وتم تحرير 51 مخالفة تموينية في مركز ومدينة المحلة الكبرى تمثلوا في 42 مخالفة في نتيجة المرور على الاسواق و9 مخالفات نتيجة المرور على المخابز ‘ كما تم تحرير 42 مخالة تموينية في مركز ومدينة طنطا تضمنوا ( 33 مخالفة نتيجة المرور على الاسواق و5 مخالفات نتيجة المرور على المخابز و4 مخالفات نتيجة المرور على محطات الوقود ).
وفي مركز ومدينة كفر الزيات تم تحرير 4 مخالفات نتيجة المرور على المخابز و11 مخالفة نتيجة المرور على الاسواق. 
كما تم تحرير 8 مخالفات نتيجة المرور على المخابز في مركز ومدينة سمنود. اما في مركز ومدينة زفتي تم تحرير (5 مخالفات نتيجة المرور على المخابز – 9 مخالفات نتيجة المرور على الأسواق ). 
وفى مركز ومدينة السنطة تم تحرير (7 مخالفات نتيجة المرور على المخابز – ومخالفة نتيجة المرور على محطات الوقود ). كما تم تحرير 14مخالفة نتيجة المرور على المخابز في مركز ومدينة بسيون ‘ وفي مركز ومدينة قطور تم تحرير ( مخالفتان نتيجة المرور على المخابز -3 مخالفات نتيجة المرور على الأسواق).
وأسفرت حملات مديرية التموين أيضًا عن ضبط 13 مخالفات في مجال المخابز و3 أخرى في مجال الأسواق. ومن جانبه؛ أكد محافظ الغربية على استمراريه هذه الحملات لمتابعة الالتزام بالأسعار المحددة واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لمواجهة الغش التجاري والتأكد من التزام جميع المحال التجارية والمطاعم بإجراءات وقواعد السلامة العامة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

ضبط 173 مخالفة تموينية حملة بالغربية  

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq