الصباح العربي
الخميس، 19 سبتمبر 2019 12:32 صـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

بالفيديو.. سائق يفتح النار داخل بنزينة في هيوستن

الصباح العربي

رصد مقطع فيديو من كاميرا مراقبة في محطة للغاز في هيوستن، اللحظة التي فتح فيها سائق النار على مجموعة من الرجال الأسبوع الماضي بعد أن قالت الشرطة إن الضحايا كانوا على صلة بصديقة المسلح وغازلوها بمجرد دخولهما المحطة.

ولا تزال الشرطة الأمريكية تبحث عن مطلق النار الذي شوهد لآخر مرة وهو يقود سيارة دودج تشارجر سوداء من محطة بنزين شيفرون شمال هيوستن، يوم الأربعاء الماضي.

ووفقا للمحققين، كان المشتبه به وصديقته يمشيان في مخزن الوقود في محطة الوقود بالقرب من تقاطع طريق نورث سام هيوستن وامبريال فالي درايف في حوالي الساعة 11 صباحًا في الوقت الذي أدلى فيه اثنان من المارة ممن شهدوا الواقعة بمواصفات المرأة.

ووفقا لتقرير وسائل الاعلام في هيوستن، فإن الجاني كان يرتدي قميصا اسود وكان يشتعل في حالة غضب عارمة وتبادل السباب مع الضحايا قبل ان يفتح النار عليهم، فخلال ثوان معدودة من المشاداة الكلامية أدلف الجاني الى سيارته وأخرج سلاحا وفتح النار بواسطته على عمال محطة البنزين .

وقالت الشرطة إن صديق الفتاة الثائر أطلق ست طلقات على الأقل، وأصاب الرجلين في ساقيهما، بينما كانا خلف سيارة سيدان حمراء، وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة الضحايا وهم يتنقلون على ساق واحدة قبل نقلهم إلى المستشفى.

بالفيديو سائق يفتح النار داخل بنزينة هيوستن

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار