الصباح العربي
الأحد، 20 أكتوبر 2019 05:03 مـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس الوزراء: العلاقات بين مصر والسودان ستشهد طفرة غير مسبوقة

الصباح العربي

وجه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، التحية أعضاء المجلس العسكرى الانتقالى وقوى الحرية والتغيير والحضور، ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى، ونقل مدبولى تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى للشعب السودانى الشقيق.

وقال مدبولى، فى كلمته خلال حضوره مراسم توقيع الإعلان الدستورى بين المجلس العسكرى السودانى، وقوى المعارضة السودانية، أن رسالة الرئيس السيسى تؤكد دعم مصر للشعب السودانى ومؤسسات الدولة السودانية.

وأضاف رئيس الوزراء، أن السودان مرحلة جديد فى حاضره يخطو بها بثقة نحو المستقبل، بعد أن قدم الغالى من التضحيات لكى يرى وطنًا تسوده قيم الحرية، موضحًا أنه كل دول العالم والأمم تابعت الاشقاء فى السودان وسعيهم من أجل تغيير واقعهم وتحقيق تطلعاتهم نحو المستقبل.

وأشار مدبولى، إلى أن سعى الشعب السودانى لكى يكفل لأبنائهم وأحفادهم وطنًا يحلم به الجميع، مؤكدًا أنه ينقل دعم الشعب المصرى المستمر لخياراتكم التى مثلت رابط مشترك بيننا، ولقد كانت مصر وستظل دائما سندًا لأشقائها وحريصة على مستقبلهم.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن العلاقات بين مصر والسودان ستشهد طفرة غير مسبوقة على كافة الأصعدة، ولقد حرصت مصر دائمًا بعيدًا عن أى تدخلات لتقديم الدعم، وحرصًا على تقديم الدعم لتجاوز كافة الخلافات والتغلب على جميع التحديات، كما حرصت مصر على تعزيز العمل المشترك.

رئيس الوزرا العلاقات مصر والسودان ستشهد طفرة مسبوقة

الأخبار

آخر الأخبار