الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 05:02 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظة الغربية تطرح 308 وحدات سكنية وإدارية للبيع بالمزاد العلني 

الصباح العربي

أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته باتخاذ كافة الإجراءات التسويقية اللازمة لبيع 308 وحدات سكنية وإدارية ومحلات ومول تجارى بالمزاد العلني بمراكز( طنطا – زفتى – سمنود.
ففي مركز طنطا مقرر بيع (21 وحدة سكنية ومحل بمنطقة الاستاد - 177 وحدة سكنية و57 وحدة إدارية و3 أدوار عبارة عن مول تجارى بأبراج عبد المنعم رياض).
وفى مركز زفتي مقرر بيع (29 وحدة سكنية – مول تجارى )، وكذا أيضًا 24 وحدة سكنية بمركز سمنود.
جاء ذلك خلال رئاسته لاجتماع لجنة إدارة حساب صندوق الإسكان بالمحافظة.
بدأ الاجتماع بالتصديق على محضر الجلسة السابقة وما تم تنفيذه بها من قرارات. كما وافقت اللجنة في جلستها على عدد من الموضوعــات منها (نقل محول كهربائي من أمام شبكة المياه القديمة بزفتي إلى داخل غرفة المحول وزيادة قدرته وقيام بنك القاهرة بتحمل التكاليف اللازمة – تقسيط المواطنين قيمة ترميم 280وحدة بأرض الجزيرة بزفتي على ثلاث سنوات - الموافقة على طلب إحدى المواطنات بنقل من الوحدة السكنية المخصصة لها بالدور السادس إلى الوحدة السكنية بالدور الثالث لظروفها الصحية - صرف قيمة ختامي مبنى الورش الحرفية بطنطا).
و وجه محافظ الغربية بوضع آليات واضحة في كراسات الشروط والعقود لمحاسبة المقاولين والموردين في حالة أي تأخر في مواعيد التسليم والانتهاء المحددة، وكذا قيام لجنة من التفتيش المالي والإداري والإدارة الهندسية والشئون القانونية لمراجعة بند الزيادة في أبراج عبد المنعم رياض وماهي الأعمال التي تمت وما هي فروق الأسعار الفعلية.
كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته المشددة لوكيل وزارة الإسكان بإنهاء إجراءات إنشاء 2 برج مخططين بمنطقة الاستاد وكذا التنسيق مع مركز ومدينة طنطا بوضع تصور للاستفادة من بعض الأراضي بشارع الجلاء وسرعة الانتهاء من أعمال تطوير سور استاد طنطا لطرح المحلات التجارية للبيع. 
وأكد محافظ الغربية على مراعاة وضع القيم التقديرية المناسبة للوحدات المطروحة للبيع وعدم المغالاة على المواطنين لتحقيق أعلى نسب مبيعات. مشيرًا إلى أن جميع هذه المشروعات الاستثمارية تستهدف تعظيم موارد المحافظة والاستفادة من الأصول غير المستغلة مما يساعد المحافظة على الإنفاق على مشروعات النفع العام ولصالح المواطن.

محافظة الغربية تطرح 308 وحدات سكنية وإدارية البيع بالمزاد العلني 

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq