الصباح العربي
الإثنين، 16 سبتمبر 2019 02:18 مـ
الصباح العربي

الحوادث

النائب العام يأمر بإحالة 7 متهمين باستعراض القوة للجنايات بالبدرشين     

الصباح العربي

أمر المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، بإحالة 7 متهمين إلى محكمة الجنايات، إثر مشاجرة بين عائلتين بالبدرشين.
جاء بالتحقيقات، أن المتهمين استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف والتهديد لترويع المجني عليهم وهم الطرف الثاني، "عائلة أبو ترك" وهم المتهمين من الثالث حتى السادس وأيا من المتواجدين على مسرح الحادث والمواطنين قاطني المنطقة لفرض السيطرة عليهم مطلقين أعيرة نارية من سلاح ناري، وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في أنفسهم بقصد ترويعهم وفرض السيطرة عليهم.
كما أنهم شرعوا في قتل المجني عليه عبدالهادی منصور عثمان، وذلك بأن أطلقوا أعيرة نارية صوبه، محدثين إصابته التي وضحها تقرير الطب الشرعي.
كما شرعوا في قتل المجني عليه، عثمان منصور، وذلك بأن أطلقوا أعيرة نارية صوبه أبان ارتكابهم لجرمهم محل الاتهام الأول محدثين إصابته أبانها تقرير الطب الشرعي.
شرعوا في قتل المجني عليه، سالم شتات أبوبكر، بأن أطلقوا أعيرة نارية صوبه عند ارتكابهم لجرمهم محل الأتهام الأول، محدثين إصابته التي وضحها الطب الشرعي، والتي تسببت في نسبة عجز له، تقدر بنحو 20%.
وشرعوا في قتل المجني عليه، مبارك سلامة عزالعرب وذلك بأن أطلقوا أعيرة نارية صوبه، محدثين إصابته، التي أثبتها تقرير الطب الشرعي.
كما استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف والتهديد لترويع المجنى عليهم وهم الطرف الأول "عائلة
أبو عبدالله" وهم المتهمين الأول والثاني وأي من المتواجدين على مسرح الحادث والمواطنين
قاطني هذه المنطقة، لفرض السطوة عليهم مطلقين أعيرة نارية من سلاح ناري، وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في أنفسهم والمساس بحريتهم بقصد ترويعهم وفرض السطوة عليهم.
كما قتلوا عمدًا المجني عليها، رضا عيد عاشور، بغیر سبق إصرار أو ترصد بأن أطلقوا أعيرة نارية حال ارتكابهم لجرمهم محل الاتهامين السابقين، أصاب أحدها المجني عليها سالفة الذكر فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها غير عابئين بالأرواح والممتلكات وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
كما أحدثوا عمدا بالمجني عليه، أحمد مجدي محمد، الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي والتي
أعجزته عن أداء أشغاله الشخصية مدة لا تزيد عن عشرين يومًا وحازوا وأحرزوا "بنادق آلية".

الصباح العربي, مصر, الكويت

الحوادث