الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:55 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بشرى تكشف موقف رامي مالك من حضور مهرجان الجونة

الصباح العربي

كشفت النجمة بشرى مدير العمليات بمهرجان الجونة أن النجم رامى مالك تم دعوته ، ولكنه لم يؤكد حضوره حتى الآن بسبب انشغاله بتصوير دوره فى فيلم جيمس بوند، مشيرة الي إن المهندس نجيب ساويرس يحاول اقناعه بالتواجد حتى لمدة يوم واحد فى الجونة.

وقالت بشري خلال المؤتمر الصحفى الذى يقام فى أحد فنادق القاهرة أن مهرجان الجونة يرحب بالنجم المصري مينا مسعود، الذي حقق فيلمه "علاء الدين" نجاحًا عالميًا واسعًا وذلك استمرارا لسياسة مهرجان الجونة فى دعوة النجوم ا العالميين، وخبراء صناعة السينما، للمشاركة فى الفعاليات والأنشطة السينمائية. وضمن مساعيه لتوفير قنوات اتصال لمحترفي الأفلام المحليين، والإقليميين، والعالميين. .

واشارت الي ان المهرجان سيعرض العديد من الأفلام المتنوعة من أجل الجماهير الشغوفة بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما، لافتا ان من أولويات مهرجان الجونة السينمائي. وصل صناع الأفلام من المنطقة مع نظرائهم الدوليين من أجل تنمية روح التعاون والتبادل الثقافي ، كما يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الواعدة ويسعى ليكون محفزًا لتطوير صناعة السينما في مصر والعالم العربي.

بشرى تكشف موقف رامي مالك حضور مهرجان الجونة

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq