الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 08:11 صـ
الصباح العربي

محافظات

جامعة السويس تناقش الاستعداد للعام الدراسي الجديد 

الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس
الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس

عقد اجتماع مجلس جامعة السويس رقم 77 برئاسة دكتور السيد الشرقاوي رئيس الجامعة، وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس بمبنى الجامعة بمدينة السلام. 
تناول رئيس الجامعة مع عمداء الكليات إجراءات المختلفة للاشتراك في مسابقات أفضل جامعة كما تناول استعدادات الكليات للعام الدراسى الجديد. 
وشدد على الاستعداد الاشتراك فى مسابقة أفضل جامعة رقمية وأحسن جامعة في تطوير العشوائيات للقرى الأكثر احتياجا بالإضافة مسابقة أفضل جامعة في الأنشطة الطلابية المختلفة من خلال اشترك الجامعة في مختلف الفعاليات المتعلقة بالأنشطة الطلابية رياضية وفنية وثقافية وجوالة.
وناقش الاجتماع لوائح كلية الآداب بنظام الساعات المعتمدة عقب استدراك ملاحظات لجنة القطاع وإعتماد لوائح كلية التجارة بنظام الساعات المعتمدة لشعبتي اللغة العربية والإنجليزية في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، عقب موافقة المجلس الأعلى للجامعات على هذه اللوائح. 
أكد على عمداء الكليات بضرورة متابعة جاهزية كافة الإمكانات المادية والبشرية بالكليات المدرجات، القاعات، المعامل، جداول المحاضرات وذلك تمهيدا لاستقبال العام الجامعي الجديد.
كما وافق على ترقية عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومنح عدد الدرجات العلمية (الماجستير - الدكتوراه) في تخصصات مختلفة. 

الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq