الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 10:48 صـ
الصباح العربي

الحوادث

المرور: غلق مؤقت لكوبري الفنجري الجديد وشارع السلام بمدينة نصر  

الصباح العربي

قامت الإدارة العامة للمرور، بإغلاق شارع السلام بالجبل الأخضر في مدينة نصر، والذى سيشهد أعمال توصيل "مرافق عامة" لأحد المشروعات السكنية، والتي تستلزم قطع عرضي للشارع بداية من الساعة 12.5 صباح غد الجمعة وحتى الساعة 12 ظهر بعد غد السبت، ويترتب على ذلك غلق كلى للشارع عند تقاطعه مع شارع السكة الحديد.. وبمناسبة تلك الأعمال فقد تقرر القيام ببعض التحويلات المرورية كالتالى:- 
- بالنسبة للقادم من شارع السلام تجاه طريق الأتوستراد يسلك يسارًا شارع السكة الحديد والدوران والعودة تجاه طريق مع السكة الحديد.
- بالنسبة للقادم من طريق الأتوستراد تجاه شارع السلام وعزبة العرب إستكمال السير بطريق الأتوستراد فيمينًا شارع عمر بن الخطاب واستكمال السير وصولًا لشارع السلام ومنطقة العزبة.
كما اتخذت الإدارة العامة لمرور القاهرة بكافة الإجراءات وتعيين الخدمات اللازمة بمحور شارع المخيم الدائم مع تقاطعه مع محور النصر والذى سيشهد أعمال رفع الجسم المعدنى لكوبرى المشاه بالمنطقة، وبمناسبة تلك الأعمال فقد تقرر الآتى:
ـ غلق مسطح كوبرى الفنجرى الجديد بالإتجاهين من محور المخيم الدائم ليلًا فقط من الساعة الواحدة صباح يوم الجمعة الموافق 30/ 8/ 2019 وحتى الساعة السادسة صباحًا من نفس اليوم، وأيضًا من الساعة الواحدة صباح يوم السبت الموافق 31/ 8/ 2019 وحتى الساعة السادسة صباحًا من نفس اليوم.
- إستقطاع حارة أسفل الرصيف أسفل كوبرى الفنجرى الجديد بمحور النصر لوقوف الونش الخاص برفع الجسم المعدنى ليلًا من الساعة الواحدة صباح غد الجمعة وحتى الساعة السادسة صباحا من نفس اليوم، وأيضًا من الساعة الواحدة بعد غد السبت وحتى الساعة السادسة صباحًا من نفس اليوم.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq