الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 03:40 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أيمن حفني يشارك في أول تدريبات المقاصة وبرنامج تأهيل خاص

الصباح العربي

انتظم أيمن حفني، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، في أول مران له فريقه الجديد، مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

ووضع الجهاز الفني للمقاصة، بقيادة أحمد حسام ميدو، برنامج بدني خاص لتأهيل وتجهيز أيمن حفني بدنيا في ظل غيابه عن المشاركة مع ناديه السابق الزمالك لفترة طويلة.

وحرص لاعبو المقاصة وأفراد الجهاز الفني للفريق على الترحيب بأيمن حفني، بعد عودته مجددا لصفوف فريقه الأول.

وعاد فريق المقاصة لتدريباته الجماعية، مساء اليوم، بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام، حيث يبدأ فترة فترة الإعداد الاخير استعدادا لانطلاق الدوري الجديد، وقبل المشاركة في دورة الجونة الودية التي ستقام الاسبوع المقبل.

تعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع أيمن حفني لاعب وسط الزمالك، لمدة 3 مواسم، بصفة نهائية من القلعة البيضاء.

ووقع أيمن حفني، على عقود انضمامه للمقاصة في مقر الشركة مع اللواء محمد عبد السلام، رئيس النادي الفيومي في حضور الدكتور طارق عبدالباري، نائب رئيس النادي، ومحمد مجد عضو مجلس الإدارة والدكتور عصام سراج مدير الاستثمارات التجارية بالنادي ومجدي عاشور عضو لجنة التعاقدات.

وتعثرت المفاوضات خلال الأيام الأخيرة واستمرت لمدة 25 يوما، وشهدت حالة من الشد والجذب بين عصام سراج، وأمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، في ظل الاختلاف على بعض بنود العقد وطريقة السداد والأمور المتعلقة بانتقال اللاعب بشكل نهائي، ولكن تم حسم الصفقة رسميا بعد الاتصال المباشر بين اللواء محمد عبد السلام، وبين رئيس الزمالك، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بانضمام اللاعب لصفوف المقاصة.

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq