الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 12:50 مـ
الصباح العربي

الرياضة

”ديلي إكسبريس” البريطانية تكشف عن شروط برشلونة وريال مدريد لضم محمد صلاح  

الصباح العربي

عاد الجناح الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي للدخول في اهتمامات ناديي ريال مدريد، وبرشلونة من جديد.

وأكدت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية على أن إدارتي ريال مدريد، وبرشلونة رهنتا ضم اللاعب المصري صاحب الـ27 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بتألقه من جديد وتقديمه مستوى مميز مع الريدز خلال الموسم الجاري (2019-2020).

وأضافت ذات الصحيفة على أن تقديم هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال آخر موسمين، سيدفع فرق ريال مدريد، برشلونة، ويوفنتوس للتقدم بعرض رسمي ضخم لإدارة ليفربول لضم محمد صلاح نهاية الموسم الجاري.

 الجدير بالذكر أن محمد صلاح هو رابع هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا، وفي جعبته 3 أهداف حتى الآن خلال الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري هو هداف بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 22 هدفًا، وذلك بالتساوي مع الثنائي زميله الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، والمهاجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال.

ويحتل فريق ليفربول حاليًا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة حتى الآن من 4 انتصارات حققها الريدز.

ونجح فريق ليفربول في الانتصار على نوريتش سيتي بنتيجة 4-1، في الجولة الأولى من عمر البطولة الإنجليزية الكبيرة، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد".

وفي الجولة الثانية انتصر الريدز على ُمضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة، التي جمعت الجانبين على ملعب "سانت ميريز".

وفي الجولة الثالثة، فاز ليفربول على ضيفه أرسنال بنتيجة 3-1، في المباراة، التي ُأقيمت فعالياتها على ملعب "انفيلد".

وأخيرًا، نجح الفريق الإنجليزي الكبير في الانتصار على بيرنلي بثلاثية نظيفة، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري، في المواجهة التي جمعت الجانبين على ملعب "تيرف مور".

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq