الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 01:29 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

ولي العهد السعودى يلتقي وزير الخارجية الكويتي

الصباح العربي

التقى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في مكتبه بقصر السلام بجدة، اليوم الثلاثاء، معالي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس)، اطمأن ولي العهد السعودي على صحة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

وذكرت الوكالة أنه "جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك".

وفي وقت سابق، تسلّم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رسالة من صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

وقام بتسليم الرسالة، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح؛ نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية بدولة الكويت، خلال استقبال الملك له، اليوم، في مكتبه بقصر السلام في جدة.

حضر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز افتتاح القمة العربية الـ 30 في تونس، تونس ، 31 مارس 2019. اتحد قادة الاجتماع في تونس لحضور القمة السنوية لجامعة الدول العربية يوم الأحد في إدانتهم لسياسات إدارة ترامب التي اعتبرت غير عادلة. متحيز لإسرائيل ولكنه منقسم حول مجموعة من القضايا الأخرى ، بما في ذلك إعادة قبول سوريا العضو المؤسس

ونقل الصباح للعاهل السعودي "تحيات وتقدير أمير دولة الكويت، فيما حمله الملك تحياته له، متمنياً له دوام الصحة والعافية"، بحسب موقع صحيفة "سبق" السعودي.

وأجرى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز اتصالاً هاتفياً مع أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، أمس الاثنين، للاطمئنان على حالته صحته بسبب دخوله إلى المستشفى.

وبحسب وكالة "واس" للأنباء، أعرب الملك سلمان، خلال الاتصال، عن تمنياته لأمير الكويت بالصحة والعافية، أمس الاثنين.

وعبر أمير دولة الكويت عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيًا له موفور الصحة والعافية.

وأعلن الديوان الأميري الكويتي، الأحد الماضي، تأجيل لقاء أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بالرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب نقله إلى أحد المستشفيات في الولايات المتحدة، لإجراء الفحوصات الطبية.

ولي العه د يلتقي وزير الخارجية الكويتي

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq