الصباح العربي
الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 01:00 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ليفربول يفتتح دور المجموعات بخسارة بهدفين من نابولي بدوري الأبطال

الصباح العربي

فاز فريق نابولى الإيطالى على ضيفه ليفربول الإنجليزي بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سان باولو معقل الفريق الإيطالى ضمن مواجهات الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض درايس مارتينز في الدقيقة 81 من اللقاء من ضربة جزاء سددها قوية على يسار حارس ليفربول أدريان، وأحرز الهدف الثاني فرناندو لورنتي في الدقيقة 90.

حفلت أحداث الشوط الأول بالقوة والإثارة بين الفريقين، ونجح أصحاب الأرض في تهديد مرمى حارس الريدز بأكثر من فرصة خطرة، إلا أن ليفربول استعاد توازنه سريعًا ونجح في السيطرة على مقاليد الأمور، ونجح في الوصول لمرمى نابولى وتهديده أكثر من مرة عن طريق ثلاثي الهجوم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو، ولكن الدفاع الإيطالى تصدى بنجاح وأفشل كل الهجمات الحمراء من جانب ليفربول.

بدأ فريق ليفربول إعادة تنظيم خطوطه داخل الملعب بعد الدقيقة 25 واستعاد زمام الأمور داخل الملعب، وبدأ يبادل ليفربول الهجمات، ولكن الدفاع والحارس الإنجليزى كان في الموعد.

وكاد فيرمينيو أن يعلن عن هدف ليفربول الأول في مرمى نابولي في الدقيقة 44 من رأسية رائعة إلا أنها ذهبت قريبة جدا من القائم الأيسر لحارس الفريق الإيطالى ميريت.

 استمرت الإثارة بين الفريقين في الشوط الثاني وتبادلا الهجمات وكاد محمد صلاح يخطف هدف السبق بتسديدة قوية في الدقيقة 65 ولكن تصدى لها حارس نابولي بكفاءة عالية.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح نابولي في الدقيقة 80 تصدى لها درايس مارتينز وأودعها قوية داخل الشباك على يسار حارس ليفربول معلنا تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول، ويعزز الفوز بالهدف الثاني في الدقيقة 90.

ليفربول يفتتح دور المجموعات بخسارة بهدفين نابولي دوري الأبطال ليفربول نابولى نابولى وليفربول

الرياضة

آخر الأخبار