الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:47 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

”ترقص بالبرقع”... حليمة بولند تثير جدلا واسعا بفيديو جديد

الصباح العربي

أثارت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، الكثير من الجدل، بعد نشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي على "سناب شات".

تداول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، ما تسبب في ضجة كبيرة، ولاحقتها العديد من الانتقادات، خاصة مع فستانها الضيق.

ارتدت حليمة بولند فستانا ضيقا مع البرقع على وجهها، وأدت حركات راقصة على نغمات إحدى الأغنيات.

وتسببت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، في إثارة انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن شريط الفيديو قد نشر وهي ترتدي البرقع، وهو ما اعتبره البعض منافي للحشمة، أو كونه يتعارض مع العادات والتقاليد البدوية السعودية خاصة والعربية عامة.

سبق ورفضت بولند تصنيف ملابسها بأنها "مثيرة"، فيما أكدت أنها ملتزمة بأداء صلواتها، مؤكدة في شهر مارس/آذار الماضي، في لقائها مع برنامج "كلام نواعم"، المذاع على فضائية "إم بي سي" السعودية، أن طريقتها في التعامل والملابس التي ترتديها يمكن تصنيفها كـ "دلع وأنوثة "، وليست إثارة.

وسألت مذيعات البرنامج حليمة بولند عن سبب اعتمادها على الحديث بدلال أمام الكاميرا، واستعراض أغراضها والهدايا التي تصل إليها، واتهامها بالتصنع، لترد عليهن: "تصرفاتي حلوة وطبيعية".

View this post on Instagram

. #حليمه_بولند بالبرقع . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

ترقص بالبرقع حليمة بولند تثير جدلا واسعا بفيديو جديد

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq