الصباح العربي
الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 08:44 مـ
الصباح العربي

الأخبار

مصر الخير تفوز بجائزة المستثمر العربي العالمي

الصباح العربي

فازت مؤسسة "مصر الخير" بجائزة المستثمر العربي في الدورة الرابعة لمنتدى شباب المستثمر العربي العالمي من مقر اليونسكو بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك عن تميزها في تطبيق إستراتيجية عمل منظمة أدت إلى تقديم أكثر من 55 مليون خدمة تنموية خلال 11 عام .

ونجحت المؤسسة في الترشح لمنافسة ضمت العديد من الهيئات والمؤسسات من مختلف البلاد العربية، واستطاعت الفوز في عدد من فئات الجائزة مجتمعة كالحوكمة، الاستثمار، التطبيقات الخضراء، التوازن النوعي، الإبداع والمسئولية المجتمعية.

وتأتي الجائزة تتويجاً لجهود المؤسسة في خلق منظومة عمل تنموي تعتمد على الأسس العالمية لقياس الأثر المجتمعي بكافة أشكاله والتي تتبعها مؤسسة مصر الخير منذ نشأتها.

تسلم الجائزة  شريف عزوز مدير أول إدارة التطوع وممثلاً عن  "مصر الخير" من مقر اليونسكو بباريس، وقام بتسليمه الجائزة العالم المصري الكبير دكتور فاروق الباز رئيس منتدى المستثمر العربي العالمي وذلك خلال احتفالية كبيرة استضافها مقر منظمة اليونسكو.

وأكد محمد عبد الرحمن، نائب العضو المنتدب بأن المؤسسة بهذا التكريم والذي يأتي من منظمة عريقة على التوالي حيث حصلت على جائزة اليونسكو لتعليم الفتيات منذ اقل من عام ، ويعتبر  تتويجا لجهودها في تحقيق التنمية المتكاملة المستدامة بين أبناء الشعب المصري، لأنها  تستند على هيكل مؤسسي لا يعتمد على الأشخاص بل على كيان  يتم بأحدث منهجيات العمل التنموي والحرفية من أجل تنمية الإنسان في جميع ربوع مصر وتتبع  خطوات تنموية كالحوكمة وقياس الأثر والمراجعة الداخلية والجودة وضمان الاستمرارية والاستثمار، حيث تم اعتمادها ضمن الهيكل التنظيمي للمؤسسة لضمان الوصول لأعلى درجات التميز في تحقيق الهدف الأساسي وهو تنمية الإنسان .  

يذكر أن جائزة المستثمر العربي هي مبادرة ذات رؤية واضحة وأهداف محددة، تساهم في دعم الأفراد والمؤسسات المتميزين في مجالات الاستثمار وتطوير العمل الاقتصادي. ومن هنا جاء تقديرها هذا العام لمؤسسة مصر الخير مؤكدة على انها كيان ذو تأثير واضع على المجتمع، تعمل بأحدث منهجيات العمل المؤسسي التنموي من أجل تنمية الإنسان في مجالاتها المختلفة.

مصر الخير تفوز بجائزة المستثمر العربي العالمي

الأخبار

آخر الأخبار