الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 01:43 مـ
الصباح العربي

الأخبار

الملحقية الثقافية السعودية في مصر تحتفل باليوم الوطني للمملكة

الصباح العربي

شاركت الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشرفين بالقاهرة، في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني للمملكة تحت شعار "همة حتى القمة" بحضور منسوبي الملحقية والطلبة الدارسين في مصر والمراجعين للملحقية .

وأكد الملحق الثقافي السعودى بالإنابة عبد الله بن عبد العزيز الحمد ، أن اليوم الوطني السعودي مناسبة لتأكيد الوحدة واللحمة الوطنية، وحرصت الملحقية على الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية علينا.

ورفع " الحمد" نيابة عن زملائه بالملحقية والطلبة الدارسين في مصر أطيب التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، والحكومة الرشيدة والشعب السعودي الكريم .

وأضاف : نحن هنا في مصر ، البلد الشقيق نحتفي بيوم الوطن مع أبنائنا وبناتنا الطلبة مستلهمين كل ما من شأنه رفعة الوطن وغرس قيمة الوطنية في عيون أبنائه وبناته الدارسين من الطلاب والطالبات في مراحل التعليم المختلفة ، بالإضافة إلى  ابنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة .

وقال " الحمد" إننا نحتفل هذه الأيام باليوم الوطني ومملكتنا تنعم بقيادة حكيمة تضع نصب أعينها خير الوطن والمواطن ولا تألو جهداً في سبيل ذلك ، مشيراً إلى هذه المناسبة تمثل فرصة لتجديد ولائنا لقيادتنا ، وتأكيد انتمائنا لمملكتنا والتمسك بهويتنا الوطنية ، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ وطننا وقيادتنا وشعبنا ، وأن يعيد هذه المناسبة علينا وقد تحقق لهذا الوطن الغالي ما يصبو إلية من رفعة وازدهار في ظل قيادته الرشيدة.

الملحقية الثقافية السعودية مصر ت حتفل باليوم الوطني للمملكة

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq