الصباح العربي
الإثنين، 24 فبراير 2020 01:40 مـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس الوزراء يلتقط صورا تذكارية مع طالبات مدرسة الشهيد محمد عصام الدين ببنى سويف

الصباح العربي

حرص الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، خلال زيارته لمدرسة الشهيد محمد عصام الدين سرور، خلال جولته التفقدية لمحافظة بنى سويف، على التقاط الصور التذكارية مع الطالبات.

وحرص رئيس الوزراء على الذهاب للطالبات والتقاط الصور مرتين إحداهما مع  الطالبات الجالسين بالمقاعد الخلفية وأخرى للطالبات بالمقاعد الأمامية وهو ما استقبله الطالبات بالتصفيق لحرص رئيس الوزراء على التقاط الصور معهم جميعا.

وفى السياق ذاته، أثناء خروج رئيس الوزراء من المدرسة حرصت إحدى الطالبات بالمدرسة التى ارتدت زى لعبة الكارتيه على مصافحة رئيس الوزراء.

واستهل رئيس الوزراء والوفد المُرافق له الجولة ببني سويف، بزيارة مُجمع مصانع العربى بالمنطقة الصناعية بكوم أبو راضي بمركز الواسطى، حيثُ تفقد مصانع إنتاج مراوح السقف، على مساحة 90 ألف م2، وتشمل إنتاج المراوح، والمغذيات (المواتير)، والفوم، باستثمارات تصل إلى نحو 350 مليون جنيه، وتبلغ الطاقة الإنتاجية لها 3 ملايين جهاز سنوياً، وتوفر حوالي 1400 فرصة عمل.

وخلال تفقد الهناجر وخطوط الإنتاج، استمع رئيس الوزراء إلى عرض، من المهندس إبراهيم العربى، نائب رئيس مجموعة العربى، حول سير العمل لتنفيذ مُجمع مصانع العربى في المنطقة الصناعية ببنى سويف، والتي يُقدر حجم  الاستثمارات المتوقعة لها بحوالي 3.4 مليار جنيه، لتشتمل على 12 مصنعاً، تُقام على مساحة 168 الف متر مربع، تُوفر 11 ألف فرصة عمل، وتقوم المصانع على إنتاج مختلف أنواع الثلاجات، والغسالات، والمراوح، وأجهزة التكييف، إلى جانب مصنع لإنتاج المُكونات لتغذية العمليات الإنتاجية فى باقى المصانع، وآخر لإنتاج المواتير.

رئيس الوزراء يلتقط صورا تذكارية طالبات مدرسة الشهيد محمد عصام الدين ببنى سويف

الأخبار

آخر الأخبار