الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 05:24 مـ
الصباح العربي

الأخبار

تخصيص خطوط ساخنة للإبلاغ عن حالات سرقة أغطية بالوعات الصرف

الصباح العربي

توافق أعضاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، مع ممثلى الحكومة على ضرورة التوعية الشاملة للمواطنين للإبلاغ عن أعمال سرقة أغطية بالوعات للصرف الصحى، حماية للأهالى وعدم وقوع ضحايا، بجانب الجهود الحكومية لمواجهة هذه الظاهرة على أرض الواقع من إيجاد بدائل لنوعية الأغطية.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية برئاسة المهندس أحمد السجينى، بحضور ممثلى الحكومة لمناقشة ملف سرقة أغطية بلاعات الصرف الصحى، ورؤية الحكومة لمواجهة هذه الأزمة وفق برنامج محدد، لوضع ضوابط حاسمة لمواجهتها.

وتضمنت وسائل التوعية التى ذكرها ممثل الإسكان وليد يحى عابدين، التواصل المباشر من جانب الأهالى مع الجهات المعنية بالإسكان والتنمية المحلية والصر ف الصحى والداخلية من أجل الإبلاغ عن أى حالات سرقة للأغطية، حيث تم تخصيص خط ساخن برقم 125 على مستوى الجمهورية و175 فى القاهرة والإسكندرية، وأيضا 122 لوزارة الداخلية وأقسام الشرطة المختلفة، وجميع غرف الطوارئ على مستوى المحافظات، ومبادرة "صوتك مسموع" بالتنمية المحلية برقم 153330 ورقم واتس اب 01150606783، بحسب ما ذكره ممثل وزار ة التنمية المحلية اللواء حمدى الجزار.

وعقب رئيس اللجنة أحمد السجينى، على ذلك بأن التوعية من خلال وسائل الإعلام بهذه الأرقام ضرورة مهمة من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين مع الجهود التى تبذل من الحكومة لمواجهة هذه الإشكالية.

تخصيص خطوط ساخنة للإبلاغ حالات سرقة أ غطية ب الوعات الصرف

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq