الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:33 صـ
الصباح العربي

الرياضة

خطاب جديد من الكاف يفجر مفاجأة صادمة في أزمة الزمالك وجينيراسيون

الصباح العربي

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، خطابا إلى نظيره المصري، فجر مفاجأة صادمة في أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون، بطل السنغال، في إياب دور الـ32 من بطولة أفريقيا، رغم انسحاب الفريق السنغالي وعدم الحضور لملعب برج العرب، وإطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء.

وجاء الخطاب موجهًا إلى وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، حيث تضمن أن الاتحاد الأفريقي تابع تفاصيل الأزمة وقرار نقل المباراة من إستاد بتروسبورت إلى برج العرب بالإسكندرية بسبب ظروف قهرية، ورغم ادعاءات الظروف القهرية إلا أن الكاف تابع خوض مباريات في بطولة الدوري المصري في الأيام الماضية، دون أي أزمة خاصة بالحالة الأمنية في القاهرة.

وأكد الاتحاد الأفريقي أن مباريات المقاولون العرب وسموحة وإنبي والجيش وإف سي مصر وأسوان في الدوري الممتاز أقيمت في القاهرة بشكل طبيعي دون أي أزمة.

وتضمن خطاب الكاف أن هناك اجتماعا حاسما خلال الفترة القليلة المقبلة من أجل إنهاء الجدل والإعلان عن القرار النهائي الخاص بالمباراة وإعلان اسم المتأهل إلى دور المجموعات بشكل رسمي.

وينتظر الفريقان القرار الرسمي من الاتحاد الأفريقي من أجل معرفة المتأهل بشكل رسمي إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

 

eb935669c45405844c35aafbd5fe43d7.jpg
أزمة الزمالك وجينيراسيون

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq