الصباح العربي
الخميس، 14 نوفمبر 2019 11:51 مـ
الصباح العربي

محافظات

بالصور.. رئيس جامعة كفر الشيخ يحضر اللقاء التعريفي للطلاب الجدد بكلية الألسن

الصباح العربي

كتب:وسام امين

نظمت كلية الألسن بجامعة كفر الشيخ اليوم الثلاثاء، تحت رعاية وحضور الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، لقاء تعريفي  للطلاب المستجدين بالكلية.

وذلك بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين، وعدد كبير من طلاب الفرق المختلفة.

وتم خلال اللقاء التعريف بأقسام الكلية واللوائح والأنظمة وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيعون من خلالها التعرف على الخدمات المقدمة من الجامعة، وما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات بهدف دمجهم في الحياة الجامعية .

وجه رئيس الجامعة كلمة للطلاب رحب فيها بهم وعبر عن سعادته باستقبال دفعة جديدة من الطلاب الجدد بالكلية.

وقدم "دسوقي" عددًا من التوجيهات والنصائح إضافة إلى شرح الخدمات التي يمكن للطلاب الاستفادة منها  مؤكدًا أنهم سيجدون في الجامعة البيئة الخصبة للتعلم وتنمية المهارات واكتساب المعرفة، مؤكدا وعي وثقافة طلاب جامعة كفر الشيخ بعدم الانسياق خلف دعاوى الشائعات المغرضة، مشيرا إلى انطلاق وتقدم الوطن على مختلف الأصعدة موجها التحية إلى القيادة السياسية الرشيدة والقوات المسلحة الباسلة.

كما نوه رئيس الجامعة إلى المشروعات القومية التنموية العملاقة المنتشرة في أرجاء الوطن   .

ودعا "دسوقي" الطلاب إلى المشاركة الفعالة والإيجابية في الأنشطة الطلابية المتنوعة ثقافية وفكرية ورياضية واجتماعية وفنية، والتي  تساهم بشكل كبير في بناء شخصية  قيادية مميزة ورصينة سوية  ومتزنة، تمكنهم من التعامل بعد تخرجهم مع الحياة العملية وقادرين على التقدم والتطور والنجاح.

c7da2202001ef3739c67954b4c9dbb31.PNG
ed15309095e612491ee3f1f7bd27241b.PNG
f7f0bbdb094d0b83d7561fc5ec2130d7.PNG
بالصور رئيس ج امعة كفر الشيخ يحضر اللقاء التعريفي للطلاب الجدد بكلية الألسن

محافظات

آخر الأخبار