الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 10:34 صـ
الصباح العربي

الرياضة

تعليق جاري نيفيل على إصابة محمد صلاح

الصباح العربي

يرى نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق، جاري نيفيل أن إصابة أيًا من ثنائي ليفربول الجناح الدولي المصري محمد صلاح، وزميله بالفريق المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك يعني فشل الريدز في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم الجاري.

وقال جاري نيفيل في تصريحات لقناة "سكاي سبورت": "من المؤكد أن ليفربول هو الفريق الأوفر حظاً للتتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكن إذا أصيب أي من الثنائي فيرجيل فان دايك أو محمد صلاح فإنه يمكن للأمور أن تتغير تمامًا".

وتابع "نيفيل" حديثه، قائلًا: "لا يزال هناك 30 مباراة في انتظار ليفربول حتى نهاية الموسم الحالي من البطولة، ومعرفتي بعالم كرة القدم تعلمت منه أنه لا يوجد شيء مضمون بكرة القدم".

وأكمل جاري نيفيل، حديثه، قائلًا: أعتقد أن ليفربول وجماهيره سوف يعيشون في كابوس طويل لمدة 7 أشهر لحين انتهاء النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي.

 الجدير بالذكر، أن فريق ليفربول يتربع حاليًا على قمة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وفي جعبته 24 نقطة، حققها الفريق من 8 انتصارات حتى الآن بالبطولة الإنجليزية الكبيرة.

وكان فريق ليفربول قاب قوسين أو أدني من حصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، خاصة عقب اتساع فارق النقاط لصالحه بينه وبين حامل لقب البطولة الموسم الماضي مانشستر سيتي إلى 7 نقاط في بعض الجولات، إلا أن السيتيزينس نجح في النهاية في حصد لقب البطولة بفارق نقطة وحيدة فقط عن وصيف البطولة الإنجليزية الكبيرة وقتها ليفربول.

يذكر أن محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية على مستوى القدم خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام ليستر سيتي، بالجولة الثامنة من البريميرليج، والتي انتهت بانتصار الريدز بنتيجة 2-1.

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq