الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 04:00 مـ
الصباح العربي

الأخبار

البرلمان يبدأ الجلسة العامة للاستماع إلى بيان رئيس الوزراء

الصباح العربي

بدأت الجلسة  العامة لمجلس النواب اليوم برئاسة الدكتور على عبد العال  بحضور رئيس الوزراء ، وحضور وزراء التخطيط والمالية والكهرباء واتصالات والاوقاف والشباب.

ونبه الدكتور على عبد العال، فى بداية الجلسة على النواب بعدم الجلوس فى مقاعد الوزراء.

وسوف يشارك رئيس الوزراء فى الجلسة ليلقى بيان ويستمع إلى النواب

كانت الحكومة، قد أعلنت انتهاء تقريرها السنوى عن أداء الحكومة خلال الفترة من يونيو 2018 وحتى يونيو 2019، وذلك تحت عنوان " مصر تنطلق".

واكد رئيس  فى تقريرها  حول أداء الحكومة السنوى أن ما تحقق من تقدم على المستوى الاقتصادى، شهدت به العديد من المؤسسات المالية والاقتصادية الدولية، وهو ما يعد انجازاً ونتيجة مباشرة للتطبيق الناجح لبرنامج الاصلاح الاقتصادى التى تتبناه الحكومة، مؤكدا أن البطل الحقيقى لأى قصة نجاح حققتها الحكومة هو "الشعب المصرى"، الذى أظهر، ولا يزال يظهر تفهماً ووعياً فريداً، يعطينا القوة والصلابة فى مواجهة التحديات، ويمنحنا الثقة العظيمة بأن مصرنا تمضى بخطى ثابتة نحو المستقبل.

وكان الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب  نبه على النواب قبل رفع جلسة الامس قائلا ، نريد هدوء في المناقشة، فالأحترام والتقدير واجب، لكن النقد مباح، متابعاً : هناك فرق بين النقد والتجاوز".

وأضاف رئيس مجلس النواب في كلمته للبرلمانيين :" لا نريد تسجيل مواقف بصورة أو أخرى، بل اصطفاف وطني، والانتقاد داخل هذه القاعه يكون انتقاداً موضوعياً وبناء".

 

 

البرلمان يبدأ الجلسة العامة للاستماع بيان رئيس الوزراء

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq