الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:23 مـ
الصباح العربي

الرياضة

السولية ومروان يواصلان التأهيل

الصباح العربي

قرر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، منح لاعبي الفريق راحة 48 ساعة، يومي الجمعة والسبت المقبلين على أن يستأنف الفريق مرانه من جديد يوم الأحد، استغلالا لفترة التوقف الدولي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم يوم 19 أكتوبر الجاري في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، فيما يحل الزمالك في المركز الرابع بـ7 نقاط بفارق الأهداف خلف بيراميدز والمقاولون العرب.

وحدد الجهاز الفني يوم الإثنين المقبل موعدا لودية الفريق، لتجهيز جميع اللاعبين والاطمئنان على بعض العناصر العائدة من الإصابة التي لم تشارك في المباريات خلال الفترة الماضية، وتجهيز كافة اللاعبين لمرحلة ما بعد توقف مسابقة الدوري.

ويؤدي الأهلي تدريباته في الخامسة مساء اليوم الاثنين، وفقا لبرنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني للفريق.

وبدأ مروان محسن مهاجم الأهلي، برنامجه العلاجي والتأهلي يوم الإثنين، بعد الجراحة التي خضع لها في الوجه.

وتعرض مروان لإصابة في الوجه خلال مباراة سموحة بالأسبوع الأول للدوري ليخضع لجراحة في الوجه.

وبدأ مروان تنفيذ جلسات علاجية وأداء بعض التدريبات داخل الجيم، على أن يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي بنهاية الأسبوع الجاري من خلال الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التي لا تؤثر على الوجه داخل ملعب التتش، تمهيدا للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

كما واصل عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، أداء جلسات العلاج الطبيعي بعد إصابته بجزع في الرباط الخارجي للكاحل، خلال مباراة أسوان، بالأسبوع الثالث للدوري.

وأكد الجهاز الطبي بالأهلي في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، أن حالة السولية، شهدت تحسنا ملحوظا، وبدأ تورم القدم في التلاشي بشكل تدريجي.

وخاض ثنائي الأهلي الشاب محمد عبدالمنعم وعربي بدر، تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بسبب مشاركتهم مع فريق الشباب بالنادي في مباراة رسمية.

السولية ومروان يواصلان التأهيل

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq