الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 08:37 صـ
الصباح العربي

الرياضة

رينيه فايلر: الحياة في مصر مذهلة.. والمصريين لا ينامون بسهولة

الصباح العربي

أعرب السويسري، رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بتواجده على رأس الإدارة الفنية للنادي الأهلي، والحياة في مصر بشكل عام.

وأجرى المدرب السويسري صاحب الـ47 عامًا حوارًا مطولًا لموقع "Nau.ch" السويسري تحدث فيه عن الحياة في مصر، وسعادته الكبيرة في التواجد مع النادي الأهلي، وقال "فايلر" في حواره اليوم للموقع السويسري الشهير: الحياة في مصر مذهلة للغاية، وما يذهلني هنا هو اختلاف الثقافة، ونمط الحياة عن أوروبا، والعاطفة الكبيرة التي يظهرها الجميع هنا حيال كرة القدم.

وتابع المدرب السويسري، حديثه، قائلًا: هناك العديد من الاختلافات الكبيرة عن أوروبا، فكل شيء هنا في غاية الحدة، والقوة، والتشويق، والإثارة الكبيرة خاصة على الصعيد التثقيفي والتعليمي، ودائمًا ما تجد الكثير من التحديات التي تقابلها في كل يوم.

وواصل "فايلر" حديثه، قائلًا: الحياة اليومية هنا في مصر مشابهة للحياة في سويسرا، فالاحتياجات اليومية هي ذاتها في كل المكان، ويبقى الاختلاف الوحيد في المناخ، والطبقة الاجتماعية بين الأشخاص وبعضهم البعض، ولكم أن تتخيوا أن تعداد المواطنين في القاهرة فقط أكثر من تعداد السكان في سويسرا مرتين ونصف.

وتابع المدرب السويسري حديثه، قائلًا: هناك بعض العادات التي أتمنى تغييرها هنا مثل أوقات النوم في الليل فالمصريين لا ينامون بسهولة، هذا بالإضافة إلى الأزدحام المروري الكبير، ودرجات الحرارة المرتفعة والتي تصل في أغلب الأوقات إلى 35 درجة مئوية.

رينيه فايلر الحياة في مصر مذهلة المصريين لا ينامون بسهولة

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq