الصباح العربي
السبت، 19 أكتوبر 2019 09:29 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ميلان الإيطالي يعلن إقالة جيامباولو من تدريب الفريق 

ميلان الإيطالي
ميلان الإيطالي

أعلن نادي ميلان الإيطالي عن إقالة مدربه ماركو جيامباولو رسميا، متمنيا له التوفيق في مسيرته الكروية مستقبلا.

وجاء قرار ميلان بإقالة جيامباولو بسبب سوء النتائج للميلان منذ بداية الموسم والتي قادته لاحتلال المركز 13 في ترتيب جدول الدوري الإيطالي.

ويجهز نادي ميلان قائمة تضم العديد من الأسماء لخلافة جيامباولو، ويعد لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان السابق، هو الأقرب لخلافة المدرب الحالي للفريق. 

وجاء بيان نادي ميلان عبر موقعه الرسمي كالتالي:"أعلن نادي أي سي ميلان عن إنهاء تعاقده مع ماركو جيامباولو كمدير فني للفريق الأول، ويود النادي أن يشكر ماركو على المهمة التي قام بها في الأشهر الماضية ويتمنى له التوفيق في المستقبل.

وبعد 7 جولات منذ انطلاق الموسم الحالي في الكالتشيو، يحتل ميلان المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات، وخسر 4 مباريات، ولم يسجل لاعبوه سوى 6 أهداف، فيما استقبلت شباكه 9 أهداف. 

وأبدى الفرنسي فرانك ريبيري لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، أسفه لنادي إيه سي ميلان، بعد تحقيق فريقه الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وقال ريبيري، في تصريحات لموقع كاليتشيو ميركاتو الإيطالي، إنه سعيد للعب في سان سيرو، فهو أمر مميز للغاية، ولكني متأسف للميلان، فهي لحظة صعبة للغاية بالنسبة لهم ولمشجعي الفريق، ولكنها لحظة هامة وفارقة للفيولا.

وتابع ريبيري أن فريقه قدم مباراة جيدة خارج أرضه، وحقق فوزا هاما يدفعه للأمام في ترتيب جدول الدوري.

وداوى ميلان جراحه المحلية، بعد هزيمته القاسية في الجولة الماضية على أرضه ووسط جماهيره أمام فيورنتينا بثلاثة أهداف مقايل هدف، في اللقاء، الذي هز قلعة الرسونيري بعد الظهور المتواضع لرفاق المدرب ماركو جيامباولو.

ميلان الإيطالي

الرياضة