الصباح العربي
السبت، 19 أكتوبر 2019 08:52 صـ
الصباح العربي

الرياضة

جاريث بيل يجدد رغبته في الرحيل عن ريال مدريد بسبب زيدان

جاريث بيل
جاريث بيل

يبدو أن أزمة جاريث بيل مع مدربه زين الدين زيدان لازالت مستمرة، في ظل استبعاده المتكرر من تشكيل الفريق، رغم تألقه رفقة الفريق الملكي منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "آس" أن جاريث بيل طفح به الكيل من وضعه في ريال مدريد، خاصة بعد استبعاده غير المبرر من مواجهة الفريق أمام كلوب بروج البلجيكي، بدوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي.

ولم يبرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سبب استبعاد بيل، خاصة وأن الفريق عانى كثيرًا، خلال اللقاء، وتعادل بصعوبة بنتيجة 2-2، قبل أن يُعيد "بيل" للتشكيلة أمام غرناطة، ويتألق الأخير.

ويأتي الاستبعاد "الصادم" ليعمق مشكلة بيل مع زيدان، خاصة بعد إعلان الأخير، رغبته بمغادرة بيل للفريق، الصيف الماضي.
وقالت الصحيفة إن وكيل أعمال بيل، جوناثان بارنيت يعمل بشكل دؤوب للبحث عن ناد جديد لموكله، بعد انعدام الثقة بين اللاعب والنادي.

وبالرغم من المشاكل التي تحيط بالنجم الويلزي في مدريد، إلا أنه أثبت نجوميته بتألقه في معظم المباريات التي شارك فيها مع الفريق هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع 2 آخرين في 7 مباريات لعبها.

وأوضحت الصحيفة أن جاريث بيل يشعر بغضب شديد خاصة أن علاقته مع زيدان لم تشهد أي تحسن منذ الصدام الذي حدث بينهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، والذي أعلن حينها زيدان رحيل الويلزي عن الفريق.  

وكان نادي ريال مدريد قد طلب من بيل في تلك الفترة البحث عن عروض للرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وعلى الرغم من أن اللاعب كان يفضل البقاء في الملكي لكنه تواصل مع وكيله بشأن البحث عن عروض. 

وجاء للاعب عرض من الصين بالفعل، لكن تم رفض العرض من قبل إدارة ريال مدريد وانتهى الأمر ببقاء جاريث بيل داخل أروقة سينتاجو برنابيو. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن "بيل"، لم يعد يشعر بأي دعم من قبل النادي، كما كان يحدث مع لاعبين آخرين مثل كريستيانو رونالدو والذي قدم له النادي مبالغ ضخمة للضرائب الإسبانية من أجل استمرار تركيزه في اللقاءات. 

جاريث بيل

الرياضة

آخر الأخبار