الصباح العربي
الأحد، 17 نوفمبر 2019 05:58 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الدقهلية يوجه بالرعاية الصحية الكاملة للأطفال المعرضين للمخاطر 

 الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اجتماعا، اليوم، مع اللجنة العامة لحماية الطفل بحضور الدكتورة هدى بلاط مقرر اللجنة والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة والمهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم ونائبا عن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لمناقشة المشكلات التي تواجهها على أرض الواقع وإيجاد حلول لها.
وأكد محافظ الدقهلية على تقديم الرعاية الصحية الكاملة للأطفال المعرضين للمخاطر والقبول الفوري بجميع دور الرعاية لأي طفل معرض للمخاطر لحين انتهاء إجراءات دخوله.
كلف المحافظ الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالرعاية الصحية الكاملة للأطفال الرضع المعرضين للمخاطر من سن يوم وحتى ثلاثة أشهر ويتم تسليمهم بعد هذه الفترة إلى دور الرعاية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي.
كما وجه محافظ الدقهلية لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بضرورة تخصيص دور أرضي بكل دار رعاية للأطفال أصحاب الاحتياجات الخاصة وتوفير كافة الاحتياجات وسبل الرعاية اللازمة لهم.
وأكد المحافظ على أن الدقهلية بها مجتمع مدني عطاء وله دور بارز في تقديم الخدمات العامة والخاصة لأبناء المحافظة ولم يبخل في تقديم أي مساعدات سواء في القطاع الصحي أو التعليمي أو القطاعات الأخرى.

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

محافظات