الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:44 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

بشارالأسد يكشف هدف أردوغان الحقيقى من العدوان على سوريا

الصباح العربي

أكد الرئيس السوري، بشار الأسد، اليوم، أن العدوان التركى الذي يشنه رجب طيب أردوغان، يندرج ضمن الأطماع الخارجية في دول منطقة الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السوري، بشار الأسد، اليوم، في العاصمة "دمشق"، فالح الفياض مستشار الأمن الوطني العراقي حاملا رسالة من رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي.

وبحسب وكالة أنباء "سانا"، تمحورت الرسالة حول سبل تطوير العلاقات بين البلدين والارتقاء بالتنسيق القائم بينهما إلى مستويات أعلى ومجالات أشمل سواء في قضايا مكافحة الإرهاب أو أمن الحدود في ضوء التطورات الأخيرة إضافة للتعاون الاقتصادي وفتح المعابر بين سورية والعراق.

وتناول اللقاء الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث أكد الأسد أن الأطماع الخارجية بدول منطقتنا لم تتوقف عبر التاريخ والعدوان التركي الإجرامي الذي يشنه نظام رجب طيب أردوغان على بلدنا حاليا يندرج تحت تلك الأطماع مهما حمل من شعارات كاذبة فهو غزو سافر وعدوان واضح ردت سورية عليه في أكثر من مكان عبر ضرب وكلائه وإرهابييه وسترد عليه وتواجهه بكل أشكاله في أي منطقة من الأرض السورية عبر كل الوسائل المشروعة المتاحة.

من جانبه أكد الفياض أن البلدين مستمران في عملهما المشترك على مختلف الأصعدة بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين العراقي والسوري ويحقق الأمن والسلام للبلدين.

بشارالأسد

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq