الصباح العربي
الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 10:24 مـ
الصباح العربي

الرياضة

تفاصيل جلسة الخطيب مع وزير الرياضة لإنهاء أزمة لقاء الجونة

تفاصيل جلسة الخطيب مع وزير الرياضة لإنهاء أزمة لقاء الجونة
تفاصيل جلسة الخطيب مع وزير الرياضة لإنهاء أزمة لقاء الجونة

اتفق رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب مع وزير الرياضة، خلال الجلسة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين بمنزل الأول في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، على ضرورة إعلاء المصلحة الوطنية للدولة، ومصلحة المنتخبات الوطنية التي تتضرر كثيرا عندما يتم التلاعب في جدول مسابقة الدوري الممتاز.

وكشفت مصدر مسئول بالنادي الأهلي، أن وزير الرياضة استعرض خلال اجتماعه برئيس الأهلي كل وجهات النظر بشأن مباراة الأهلي والجونة وأفضل الحلول المقترحة لتخطي هذه الأزمة.

وأكد المصدر أن مجلس الأهلي فوض وزير الرياضة لاتخاذ ما يراه من إجراءات وفق الاجتماع ودراستها مع مختلف الجهات والهيئات المعنية بتنظيم مباريات الدوري وتأمينها، وسوف يتم الإعلان غدا عن تفاصيل القرارات والمواقف من قبل وزير الرياضة.

وجاء ذلك بعد تأكيد الوزير لمسئولي الأهلي عدم تدخل أي طرف غير أمني في قرار تأجيل مباراة القمة، وأن اتحاد الكرة حاول بكل الطرق إقامة اللقاء في موعده المقرر مسبقا يوم السبت الماضي، في محاولة لإقناع الأهلي بخوض مواجهة الجونة يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الخامسة للبطولة.

كان النادي الأهلي أصدر بيانًا قبل يومين أكد خلاله رفضه خوض فريق الكرة أي مباريات ببطولة الدوري الممتاز، قبل مباراة القمة أمام الزمالك التي كان محددا لها مساء السبت الماضي، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيلها لدواع أمنية.

تفاصيل جلسة الخطيب مع وزير الرياضة لإنهاء أزمة لقاء الجونة تفاصيل جلسة الخطيب مع وزير الرياضة أزمة لقاء الجونة الخطيب ووزير الرياضة

الرياضة