الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 03:42 مـ
الصباح العربي

محافظات

أمن كفر الشيخ يضبط تشكيل عصابي متخصص في الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر بالحامول

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

نجحت أجهزة الأمن بكفر الشيخ، في ضبط تشكيل عصابى للاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر، بدائرة مركز الحامول.

تلقي اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بضبط تشكيل عصابي للاتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بدائرة مركز الحامول.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، مفادها قيام كلا من "ع.ع.ا" وشهرته "الفار" 56 سنة، عاطل، ومقيم قرية البنزينة التابعة لمركز الستاموني بالدقهلية، و "ص.م.ع" 32 سنة، ومقيم قرية 2 الطرفاية التابعة لدائرة مركز الحامول، من العناصر الإجرامية، بتكوينهما تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص بالاتجار في الأسلحة نارية والذخائر الغير مرخصة، وإتخاذهما من دائرة مركز شرطة الحامول، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى فى ترويجها وتوزيعها على عملائهما من عن طريق جلبها من محل إقامة الأول.

وتوصلت التحريات، إلى أن المتهمين على موعد لتسليم عددٍ من الأسلحة لأحد عملائهم بدائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد عمرو عوض، رئيس مباحث مركز الحامول، والنقيب مصطفي حامد، معاون مباحث المركز، من ضبطهما، وبحوزتهم 7 قطع سلاح ناري عبارة عن " 2 بندقية خرطوش – 5 فرد خرطوش" محلي الصنع، وعدد 75 طلقة من ذات العيار.

وبمواجهتهما، بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقرا بصحتها وحيازتها للأسلحة النارية والذخائر لاستخدامها في نشاطهما الإجرامي بقصد الاتجار، وأنهما كانا في طريقهما لتوزيعها علي عملائهما.

وتُحرر المحضر رقم 532 جنايات مركز الحامول لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

أمن كفر الشيخ يضبط تشكيل عصابي متخصص الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر بالحامول

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq