الصباح العربي
السبت، 14 ديسمبر 2019 07:33 مـ
الصباح العربي

الحوادث

جنايات القاهرة تقضي بالمشدد 15 سنة لتشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالإكراه بالنهضة

الصباح العربي

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة 3 عاطلين كوّنوا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة المساكن بالإكراه تحت تهديد الأسلحة البيضاء والنارية، في منطقة النهضة، بالسجن المشدد 15 سنة.

كشفت تحقيقات النيابة، قيام كل من: "على. أ"، 27 سنة، و"سيد. ي"، 27 سنة، وشهرته بلية، و"سعيد. ف" 32 سنة، بالاتفاق فيما بينهم على تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بمنطقة النهضة بأسلوب التسلق وكسر الباب، بالإكراه تحت تهديد السلاح، حيث تم ضبطهم أثناء هروبهم عقب سرقتهم مبلغ 30 ألف جنيه من داخل شقة سكنية بالمنطقة، وأثناء محاولة هروبهم، شعرت بهم مالكة الشقة، فقامت بالاستغاثة بالأهالي، فحاول أحد المتهمين إشهار سلاحه في وجهها لمنعها من ملاحقتهم، فأصابها بجرح قطعي في الرأس، وفروا هاربين.

على الفور لاحقهم الأهالي بالمنطقة وتمكنوا من ضبطهم وبحوزتهم المسروقات والسلاح الأبيض المستخدم، وتم تسليمهم إلى ضباط مباحث قسم شرطة النهضة، الذين حضروا على الفور، وألقوا القبض عليهم.

التحقيق مع عاطلين لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه في البدرشين

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة المساكن في المنطقة، والسلاح الأبيض الذي بحوزتهم لاستخدامه في وقائع السرقة لإرهاب ضحاياهم.

الصباح العربي, مصر, الكويت

الحوادث

مجلة الجوهره
مجلة رواد الأعمال