الصباح العربي
السبت، 14 ديسمبر 2019 08:25 صـ
الصباح العربي

الرياضة

تشابي ألونسو: عانيت كثيرًا أثناء اللعب أمام فريق يدربها كلوب 

 تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

شدد لاعب ريال مدريد، وبايرن ميونخ السابق، تشابي ألونسو، على صعوبة المواجهات أمام الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لفريق ليفربول الإنجليزي.

وقال "ألونسو" في تصريحات لموقع "The Athletic": "دائمًا ما كنت أجد صعوبة كبيرة في اللعب أمام بروسيا دورتموند، لقد كانوا في غاية القوة والحدة، لقد كانوا يقضون على منافسيهم تقريبا".

وتابع صاحب الـ37 عامًا، حديثه، قائلًا: "عانيت كثيرًا في اللعب أمام كلوب عندما كان مديرًا فنيًا لبروسيا دورتموند، فدائمًا ما كان يسعى لوضع الكثير من الضغوط عليك أثناء المباريات، ويحاول إيقاعك في مصيدته من أجل القضاء عليك تماما".

وأضاف "ألونسو": "دائمًا ما كنا نخوض مبارياتنا أمام دورتموند ونحن نعاني من الكثير من الضغوط الهائلة، وعلى الرغم من ذلك كانت تلك اللقاءات في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وشكلت لنا تحديًا هائلا".

وتحدث "ألونسو" أيضًا عن جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قائلًا: "جوارديولا سبب رحيلي عن ريال مدريد والانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ، ولقد انتقلت هنا من أجل الاقتراب من بيب جوارديولا، أكثر من أجل التعرف على أسراره وخباياه عن قرب، والاستمتاع بممارسة كرة القدم تحت قيادته، وفلسفته التدريبية الرائعة".

وأكمل المدير الفني الحالي لفريق الشباب بنادي ريال سوسيداد، حديثه، قائلًا: "دائمًا ما كان جوارديولا لديه حماس كبير للعمل ولا يشعر بالإرهاق أبدا".

جدير بالذكر أن تشابي ألونسو، نجح في التتويج بخمس بطولات مع بايرن ميونخ

تشابي ألونسو

الرياضة

آخر الأخبار