الصباح العربي
الجمعة، 6 ديسمبر 2019 06:41 صـ
الصباح العربي

الرياضة

إغلاق ملعب برج العرب ثلاثة أشهر للصيانة 

الصباح العربي

تقرر بشكل رسمي إغلاق ملعب برج العرب لمدة 3 أشهر من أجل أعمال الصيانة، خاصة وأنه احتضن أكثر من مباراة هامة للأهلي والزمالك والمنتخب المصري، واستضاف نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان، وكان آخر المباريات للمنتخب الوطني الأول أمام كينيا في تصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبدأت أعمال الصيانة بملعب برج العرب، حيث جرى تنفيذ شبكة صرف جديدة، بالإضافة إلى تركيب نجيلة جديدة عقب تعرض أرضية الملعب للإهلاك الكامل عقب مباراة المنتخب وكينيا.

ومن الممكن أن يحتضن ستاد القاهرة مباريات خلال الفترة المقبلة، في ظل طلب الأهلي والزمالك بخوض مبارياتهم الأفريقية على الملعب الأكثر شهرة في أفريقيا، ومن أكبر الستادات حول العالم.

واستقبل ستاد القاهرة بطولة أمم أفريقيا للكبار الصيف الماضي، والتي توج بها منتخب الجزائر، وكذلك أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتي تؤهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، وستكون المباراة النهائية للبطولة 22 نوفمبر الجاري.

ومن جهة أخرى، استقرت لجنة المسابقات برئاسة أحمد عبدالله، على إجراء تعديلات على جدول الدوري خلال الفترة المقبلة، وقبل انتظام الدوري، يومي 24 و25 من الشهر الجاري.

ومن أبرز المباريات الذي سيتم تحديد ملعبها وتحديد مصيرها مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

الصباح العربي, مصر, الكويت

الرياضة

آخر الأخبار