الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 08:54 صـ
الصباح العربي

الرياضة

فايلر يوافق على ضم ”كهربـا” للأهلي  خلال انتقالات يناير

كهربـا
كهربـا

وافق السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على ضم الدولى محمود عبدالمنعم "كهربـا" المحترف في صفوف فريق ديبورتيفو أفيس البرتغالى.
وطبقًا لمصدر داخل قطاع الكرة بالنادى الأهلى، فإن فايلر أبدى موافقته المبدئية على ضم كهربـا، ليكون بديلا للمصاب محمد محمود الذى تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
وأكد المصدر، أن كهربا سيتم قيده بديلا لمحمد محمود، والذى سيتم رفع اسمه من القائمة المحلية، بعدما تأكد غيابه لنهاية الموسـم.
وكان فايلر قد تلقى تحذيرات من جانب مواطنه كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق، حيث طالبه بعدم ضمه للفريق الأحمر، لكن إدارة الأهلى أبلغت المدرب بأن هناك خلافا نشب بين الطرفين خلال تدريب جروس للزمالك.
وسيعقد كهربا جلسة مع مسئولى الأهلى عقب عودته من جزر القمر، بعد انتهاء مهمته مع منتخب مصر الوطنى، الذى يخوض مباراة الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم.
ولن يسافر كهربا مرة آخرى إلى البرتغال، بعدما اتفق مع ناديه أفيس، على فسخ العقد، بدفع الشرط الجزائى، كما أن المسئولين في الفريق البرتغالى رحبوا بفكرة رحيله ودفع الشرط الجزائى، لاسيمًا بعدما بات خارج الخطط الفنية للمدير الفنى للفريق.

كهربـا

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq