الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:04 صـ
الصباح العربي

محافظات

احتراق 7 آلاف طن قش أرزبعزبة أشمون في دكرنس  

الصباح العربي

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق شب بشونة، تستخدم كمركز لتجميع قش الأرز، بعزبة أشمون التابعة لمركز دكرنس.
وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطاراُ من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لإدارة شرطة النجدة، من بعض أهالي عزبة أشمون التابعة لمركز دكرنس، باندلاع النيران بقطعة أرض شونة، تستخدم كمركز لتجميع قش الأرز بالمنطقة.
وانتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب بقطعة ارض ملك المواطن عوض أبو النصر بركات، على مساحة 2 فدان، وقطعة أرض أخري ملك المواطن محمد عبد الرازق القاضي على مساحة نصف فدان تستخدم كمركز لتجميع قش الأرز، وتم السيطرة على النيران قبل انتقالها للأراضى والمبانى المجاورة، كما تم الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء للقيام بعملية التبريد.
فيما لم يسفر الحريق عن أي خسائر بالأرواح أو إصابات، بينما أدى الحريق إلى احتراق 7 آلاف طن قش أرز، وبسؤال أصحاب الأرض لم يعللوا سبب اندلاع الحريق.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة، وأمرت بانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq