الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:02 صـ
الصباح العربي

الأخبار

وزارة الداخلية:فتح مستشفيات الشرطة لعلاج السيدات مجانا لمدة 3 أيام

الصباح العربي

وقع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، بروتوكول تعاون مع جمعية دار الأورمان في مجال تقديم الرعاية وتوفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع الأكثر احتياجًا.

وحضر توقيع البروتوكول عدد من القيادات والضباط في حضور ممثلى جمعية دار الأورمان ورؤساء المجالس القومية المختصة وبعض منظمات المجتمع المدنى ورئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية.

وأثنى رئيس مجلس إدارة جمعية دار الأورمان في كلمته على الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية نحو تحقيق الأمن إضافةً إلى المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تقوم بها الوزارة مُعربًا عن تقديره لهذه المبادرات، واستعداد جمعية دار الأورمان لتنفيذ بنود البروتوكول.

ولاقت تلك الفعالية إستحسانًا وحفاوة بالغة من قبل الحضور مما كان له مردودًا إيجابيًا لديهم وعكست حرص وزارة الداخلية على تكريس التواصل مع قوى المجتمع وخاصة الكيانات الأهلية من أجل السعى لاحترام حقوق الإنسان.

وفى سياق متصل، وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قطاع الخدمات الطبية لتخصيص الثلاث أيام من 25 حتى 27 نوفمبر 2019، لتوقيع الكشف الطبى على السيدات بمستشفيات الشرطة (بالعجوزة ومدينة نصر والإسكندرية وأسيوط) مجانًا بالفترة المسائية (من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساءً)، وتم استقبال عدد من السيدات بالعيادات الخارجية بالمستشفيات المشار إليها وتم توقيع الكشف الطبى عليهن.

يأتى ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنات.

مستشفيات الشرطة الداخلية

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq