الصباح العربي
السبت، 19 سبتمبر 2020 12:45 صـ
الصباح العربي

الحوادث

تفاصيل مقتل طفلة على يد والدتها الصيدلانية بالنزهة

الصباح العربي

"حياة بائسة يعيشها المدمنون، في البداية يتخلون عن ذاتهم ويصبحون في دائرة العبودية للمخدر، قبل أن يبدءوا في فقد أعزائهم وأقرب الأقربين لهم وقد يكون للقتل كلمته"، تلك الكلمات تعبر عن واقع الصيدلانية ياسمين التي قتلت طفلتها الصغيرة دون شعور، وذلك بعد تعاطيها الأقراص المخدرة، ولم تستوعب ما حدث حتى استيقظت من النوم ووجدت طفلتها ملقاة على الأرض ولفظت أنفاسها الأخيره دون أن تشعر بها ولم تستطع إنقاذها.
واستمعت نيابة النزهة برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ لأقوال المتهمة في قتلها طفلتها عن طريق وضع الأقراص المخدرة لها، واعترفت أنها تتعاطى المواد المخدرة منذ فترة بعد طلاقها من زوجها الأول وهو والد الطفلة كاميليا ودخولها في حالة اكتئاب، وبعدها تزوجت للمرة الثانية ولم تكن سعيدة في حياتها مع زوجها الثاني خاصة بعدما قام طليقها برفع دعوى ضدها لأخذ طفلته لأنه يرفض أن تعيش معها.
وتابعت: في هذه الفتره تمالك منى شعور اليأس والإحباط ويوم الحادثة أخذت أقراصا مخدرة، وأنا عند تناولي لها أشبه بفاقدي الوعي، ولم أشعر بشيء وهذا ما حدث، وعند استيقاظى فوجئت بطفلتي متوفاة، وعلمت وقتها أنني قد أكون وضعت لها الأقراص التي أتعاطاها في العصير عن طريق الخطأ".
انهارت في البكاء وهي تقول "دي بنتي الوحيدة وحتة من قلبي أنا كنت مقهورة إن جوزى عايز ياخدها، أنا مكنتش في وعيي أنا مقدرش أعمل فيها كدا"، وأمرت النيابة بحبس المتهمة ٤ أيام على ذمة التحقيق كما أمرت بعرضها على مستشفى الأمراض النفسية لبيان مدى قواها العقلية.
كانت البداية بتلقي قسم شرطة النزهة، بلاغا من ربة منزل أفادت فيه وفاة طفلتها تبلغ من العمر 6 سنوات بسبب تناولها أقراصا مخدرة بطريق الخطأ، وتم إخطار النيابة حيث كشفت تحقيقات نيابة النزهة برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ كذب رواية المتهمة وأن الواقعة بها شبهة جنائية.
وقال المصدر، إن المقدم محمد جهاد، رئيس مباحث قسم النزهة، تلقى إشارة من المستشفى العام، بوصول طفلة يشتبه في إصابتها بتسمم، وبتوقيع الكشف الطبي عليها أفادت والدتها بأنها ابتلعت عقاقير طبية دون قصد.
على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وأثناء مناقشة الأم أبلغهم الأطباء بوفاة الطفلة مع وجود شبهة جنائية، وبتطوير مناقشة الأم على مدى ٤٨ ساعة، أقرت بأنها وضعت كمية من المخدر داخل عصير للتخلص من ابنتها.
وأشارت الأم أثناء التحقيقات، إلى أن زوجها الثاني مقيم معها، أصر على نقل ابنتها إلى المستشفى، مضيفًا أن النيابة أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الحوادث

آخر الأخبار