الصباح العربي
الأحد، 1 أغسطس 2021 03:03 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

إنبي يفاوض الأهلي لاستعارة صالح جمعة في يناير 

صالح جمعة
صالح جمعة

دخل مسؤولو نادي إنبي، في مفاوضات شفوية مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأحمر، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بداية من يناير الجاري.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن إنبي يسعى للحصول على خدمات 3 لاعبين من النادي الأهلي وهم علي لطفي وعمار حمدي وصالح جمعة.

وتابع المصدر أن رغبة إنبي في الحصول على خدمات صالح جمعة في يناير لمدة 6 شهور بناء على طلبات حلمي طولان، مدرب الفريق البترولي، الذي يسعى لتدعيم صفوف الفريق من أجل تحسين موقفه بجدول مسابقة الدوري.

ويعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، من أجل الحديث حول رغبة صالح من عرض إنبي، خاصة أنه خارج تشكيل الأهلي منذ فترة طويلة.

ويخرج صالح جمعة نهائيًا من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، منذ التعاقد معه، واستبعد فايلر اللاعب من قائمة الفريق لمواجهتي الجونة والنجم الساحلي، رغم إصابة حمدي فتحي ومحمد محمود مؤخرًا.

واتخذ صالح جمعة قرارًا نهائيًا بالرحيل عن صفوف الأهلي نهاية الموسم حال استمرار استبعاده من مباريات الأهلي، إلا أن عرض إنبي قد يُعجل من رحيل اللاعب في يناير.

ويحسم اللاعب ومسؤولو الأهلي العرض المقدم من إنبي عقب عودة الفريق من تونس لمواجهة النجم الساحلي، المقرر لها غدًا الجمعة، على استاد رادس، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

صالح جمعة

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link