الصباح العربي
الثلاثاء، 21 يناير 2020 11:14 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ميرور البريطانية: ميسي حسم الكرة الذهبية.. ومحمد صلاح يطيح بكبار أوروبا ويحسم المركز الثالث متفوقا على رونالدو 

الصباح العربي

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، عن أن المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، سيحصل على المركز الثالث في حفل الكرة الذهبية المقرر إقامته غدا الاثنين، في العاصمة الفرنسية.

الكرة الذهبية

محمد صلاح

مو صلاح

ميسي

فرانس فوتبول

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن هناك تسريبات على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت عن حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي لجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة.

وأضافت "ميرور" أن الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول حل في المركز الثاني، بينما يليه المصري محمد صلاح، الذي تفوق بدوره على البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي اكتفى بالمركز الرابع في ترتيب جائزة الكرة الذهبية.

رونالدو

فان دايك

ميسي

محمد صلاح

صلاح

وحسب التسريبات، فإن السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أليسون بيكر، مهاجم وحارس مرمى ليفربول على الترتيب، سيكونان بالمركزين الخامس والسادس.

وجاء في المراكز من السابع وحتى العاشر على الترتيب، الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ثم الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، ثم مواطنه ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي، والبلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني.

ميسي 446 نقطة

فيرجيل فان دايك 382 نقطة

محمد صلاح 179 نقطة

حفل توزيع الكرة الذهبية

وأوضحت صحيفة ميرور، أن عدد النقاط التي حصل عليها الأرجنتيني ليونيل ميسي 446 نقطة، بينما الهولندي فيرجيل فان دايك جمع 382 نقطة، أما المصري محمد صلاح نال 179 نقطة.

ويشهد مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية "باريس"، غدا إقامة حفل توزيع الكرة الذهبية، والذي سيحضره عدد كبير من اللاعبين القدامى ونجوم اللعبة، بالإضافة إلى المديرين الفنيين لكبار الأندية والمنتخبات ورؤساء الأندية.

وستقوم بتقديم الحفل المذيعة ساندي إيريبيه، وسيكون معها النجم الإيفواري ديدييه دروجبا، سفير الحفل الذي سيجري نقله مباشرة في أكثر من 120 دولة على الهواء مباشرة.

حفل توزيع الكرة الذهبية رونالدو فان دايك ميسي محمد صلاح صلاح الكرة الذهبية مو صلاح فرانس فوتبول​​​​​​​

الرياضة