الصباح العربي
السبت، 25 يناير 2020 02:17 مـ
الصباح العربي

الحوادث

إحالة أوراق سيدة وعشيقها بالشرقية للمفتي

الصباح العربي

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية اليوم برئاسة المستشار محمود الكحكى رئيس المحكمة أوراق ربة منزل وعشيقها لفضيلة مفتى الجمهورية لثبوت تورطهما في قتل زوجها وحددت جلسة الرابع من يناير المقبل للنطق بالحكم النهائي.

وكان قسم شرطة ديرب نجم تلقى بلاغًا في يوليو 2018 بالعثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر مقيم بدائرة مركز ديرب طافية على سطح ترعة الشراقوة بقرية منشأة قاسم، مما أصاب الأهالي بحالة من الذعر وأبلغوا الشرطة التي انتقلت قواتها بقيادة النقيب أحمد جلال رئيس المباحث إلى مكان الواقعة.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لـ"سليمان. م. إ" 28 عامًا، موظف بشركة الصرف الصحي وتشكل فريق بحث جنائي من المديرية، وبينت التحريات أن وراء ارتكاب الحادث زوجة المجني عليه وعشيقها لارتباطهما بعلاقة غير شرعية، وتم ضبطهما وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4051 جنح ديرب نجم لسنة 2018.

وانتهت نيابة ديرب نجم العامة بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية السابق من تحقيقاتها مع المتهمة وتدعى "أ. م. س"، 24 عاما، ربة منزل، وعشيقها "ر. م. م" 26 عاما عامل.

وقالت المتهمة خلال التحقيقات: "تعرفت على عشيقي منذ عدة أشهر وحكيت له مأساتي مع زوجي وكثرة خلافاتي معه وبدأ يشعرني بالأمان معه وإن لسه فيه رجالة ولما عرف أن زوجي مقصر ومهمل في واجباته الأسرية والزوجية صعبت عليه واعترف لي أنه بيحبنى وأقنعني أنه يجب أن نتخلص منه علشان نعيش حياتنا بشكل طبيعي"، مضيفة "كنت في حاجة لشخص يشعرني أني زوجة".

وتابعت: "يوم الحادث عقدت النية مع عشيقي على التخلص من زوجي لنتمكن من الزواج، حيث قام الثاني بشراء هاتف محمول لي للتواصل معه ووضعت أقراصا منومة في مشروب النسكافيه بمنزلنا"، مشيرة إلى أنه عقب أن فقد الوعي حضر المتهم الثاني وتعدى بعصا خشبية عليه، مما أودى بحياته وحمل جثته على عربة "كارو" داخل جوال وتخلص منها بإلقائها بترعة الشراقوة.

وأضافت والدموع تنهمر من عينيها: "ندمانة على اللي حصل وأستاهل الشنق والشيطان السبب".

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات وأحالتهما للمحكمة.

إحالة أوراق سيدة وعشيقها بالشرقية المفتي

الحوادث