الصباح العربي
الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 02:27 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بالفيدو.. محمد فؤاد يطمئن الجمهور على صحته

الصباح العربي

طمأن الفنان محمد فؤاد، جمهوره على صحته، بعد تعرضه لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال فيديو بثه عبر صحفته الرسمية على “فيس بوك”.

وبدأ فؤاد حديثه في الفيديو قائلًا: “جمهوري الحبيب العزيز من قلب القاهرة الجميلة ومصر الحبيبة بحييكم وبقولكم فؤش بخير الحمد لله وجمب وصاويصو (زوجته) حبيبتي”.

وأضاف: “ومحدش يقلق بنعيا زي ما الناس بتعيا، إحنا مش أحسن من الناس والحمد لله ربنا كريم وأكرم الأكرمين وبيقف معانا وبفضله مَنّ علينا بالستر والرضا”.

واختتم: “الحمد لله رب العالمين أزمة وعدت على خير وربنا يمتعكم بالصحة ومتشوفوش شر أبدًا، محمد فؤاد”.

وقد تعرض المطرب والفنان محمد فؤاد مؤخرًا، لأزمة صحية شديدة دخلها على إثرها أحد المستشفيات الخاصة، وجلس بها أربعة أيام ليجري الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة.

ويعرض لفؤاد في الوقت الحالي، مسلسله “الضاهر”، على شاشة الحياة بعدما تم تأجيل عرضه عدة سنوات.

وتدور أحداث المسلسل في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حيث يعيش ضابط شرطة بمنطقة الضاهر، ويتمتع بقدر كبير من الاحترام ممن حوله بسبب علاقته الطيبة بهم، حيث تجمعه علاقة حب مع فتاة يهودية، و تتوالى الأحداث في إطار اجتماعي شيق.

مسلسل “الضاهر”، بطولة محمد فؤاد، حسن يوسف، تامر عبد المنعم، فريال يوسف، إنجي شرف، رغدة، مادلين طبر،أحمد منير، أميرة هاني، وسميرة محسن، علاء زينهم، علاء مرسي، مظهر أبو النجا، صبري عبد المنعم، دارين حداد، إخراج ياسر زايد، تأليف تامر عبد المنعم.

ويشهد المسلسل عودة محمد فؤاد إلى الدراما بعد غياب 9 سنوات، من تقديمه مسلسل “أغلى من حياتي”.

بالفيدو محمد فؤاد يطمئن الجمهور صحته

فن وثقافة

آخر الأخبار